كرة القدم الآسيوية تحتفل بالعاملين في المجال الطبي تحت شعار “كرة القدم للأبطال”

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

كرة القدم الآسيوية تحتفل بالعاملين في المجال الطبي تحت شعار “كرة القدم للأبطال”

الدوحة – قنا

تحتفل كرة القدم الآسيوية بالعاملين في المجال الطبي، أبطال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذلك عندما تستأنف مباريات دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب اعتبارا من يوم غد الإثنين في العاصمة القطرية الدوحة.
وتقام المباريات بنظام التجمع على أربعة ملاعب، حيث ستتزين هذه الملاعب بلوحات تحمل شعار #كرة القدم للأبطال، وذلك تعبيرا عن الامتنان والتقدير للعاملين في مجال الصحة، الذين يبذلون جهودا جبارة خلال الجائحة، وكذلك لتذكير الجماهير واللاعبين وكافة أطراف اللعبة بأهمية المحافظة على الوعي والحذر لمكافحة هذا الفيروس.
وتم إعداد فيديو خاص بالحملة، يتضمن رسائل موجهة من نجوم كرة القدم في قارة آسيا، يعربون فيها عن شكرهم وتقديرهم للعاملين في الصفوف الأمامية، كما يتضمن الفيديو مشاركة أطباء الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعاملين في المجال الصحي، من ضمن الذين شاركوا في حملة كسر سلسلة المرض، التي تم إطلاقها في 26 مارس 2020.
وسوف يتم وضع اللوحات الخاصة بهذه الحملة في مواقع بارزة بالملاعب، وفي ذات الوقت سيكون بإمكان الجماهير مشاهدة الفيديو الخاص خلال البث المباشر للمباريات.
وبعد ستة شهور على توقف مباريات دوري أبطال آسيا بتاريخ 4 مارس 2020، تعود الإثارة من جديد عندما يتقابل الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي على ستاد خليفة الدولي ضمن المجموعة الأولى، وفي ذات الوقت يلتقي شباب الأهلي دبي الإماراتي مع شهر خودرو الإيراني ضمن المجموعة الثانية، وتنطلق المباراتان عند الساعة 6:00 مساء بالتوقيت المحلي للدوحة.

The post كرة القدم الآسيوية تحتفل بالعاملين في المجال الطبي تحت شعار “كرة القدم للأبطال” appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة