كهرماء تحصد جائزة دولية في مجال الصحة والسلامة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

كهرماء تحصد جائزة دولية في مجال الصحة والسلامة

الدوحة – قنا :

حصلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء /كهرماء/، على جائزة من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث /روسبا ROSPA/ في مجال الصحة والسلامة المهنية لعام 2019.
وأقامت الجمعية حفلا /عن بعد/ لتكريم الفائزين بهذه الجائزة.
ونالت /كهرماء/ جائزة /ROSPA/ العالمية تقديرا لجهودها الفعالة والتزامها بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية لموظفي المؤسسة وعملائها ومقاوليها، ما يعكس التزامها وجهودها المستمرة لتعزيز الصحة والسلامة في موقع العمل.
وتحرص /كهرماء/ على تعزيز وتطوير معايير الصحة والسلامة، لضمان أن يتمتع كافة الموظفين والعاملين في مشاريعها ببيئة صحية وآمنة.
وتتميز هذه المسابقة الدولية بأنها فريدة من نوعها في هذا المجال، ولا يقتصر نطاق عمل جائزة الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث /روسبا ROSPA/ على سجلات الحوادث فقط، ولكنها تشمل جميع أنظمة الصحة والسلامة.
وتعتبر الجمعية الملكية البريطانية للحد من الحوادث المهنية من أكبر الجمعيات المتخصصة في تقديم الخدمات التوعوية في مجال الصحة والسلامة المهنية في العالم، وهي جمعية معتمده من قبل الحكومة البريطانية وتعمل في هذا المجال منذ أكثر من 100 عام، ولديها ما يقارب 1200 عضوية لمؤسسات حكومية وغير حكومية تمثل 58 دولة على مستوى العالم، وتستفيد المؤسسات من خدماتها في مجال الصحة والسلامة المهنية.

The post كهرماء تحصد جائزة دولية في مجال الصحة والسلامة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة