“كهرماء” تشارك في الاجتماع الحواري للتخلص من الانبعاثات الكربونية والاعتماد على الطاقة المتجددة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

“كهرماء” تشارك في الاجتماع الحواري للتخلص من الانبعاثات الكربونية والاعتماد على الطاقة المتجددة

الدوحة ـ الراية :

شاركت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء”، في الاجتماع الحواري للرؤساء التنفيذيين الذي نظمته مؤسسة عبدالله بن حمد العطية الدولية، تحت عنوان “السباق إلى صافي الصفر”، بهدف التنسيق الدولي لتحقيق صفرية الانبعاثات الكربونية والاعتماد على الطاقة المتجددة.

وقال سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس “كهرماء”، إن الدعم والمشاركة في مثل هذه المبادرات الدولية واجب ومسؤولية حقيقية، كونها تدعو للعمل الجماعي لحماية البيئة من خلال تصفير الانبعاثات الكربونية عالميًا.

وأعرب رئيس “كهرماء”، عن تقديره لهذا الاجتماع وتثمينه للجهود المبذولة في تحقيق أهدافه الرامية إلى الحفاظ على بيئة صحية وسليمة، من خلال تقليص البصمة الكربونية على مستوى العالم.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة من الاجتماعات التي تشهد مشاركة فاعلة للمؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء “كهرماء”، لمناقشة سبل التعاون ومعالجة قضية تغير المناخ، وذلك في إطار استراتيجية “كهرماء” لتحقيق الاستدامة وحماية البيئة، بما يتماشى مع رؤية قطر2030.

وتسعى “كهرماء” إلى توفير بيئة صحية وآمنة للأجيال القادمة، وذلك من خلال تعزيز الاستدامة وخفض الانبعاثات الكربونية الضارة، تحقيقا للالتزام بالاستراتيجية الوطنية لدولة قطر 2018 – 2022 بخفض مليون طن سنويا من نسبة الانبعاثات الكربونية الضارة في دولة قطر.

The post “كهرماء” تشارك في الاجتماع الحواري للتخلص من الانبعاثات الكربونية والاعتماد على الطاقة المتجددة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة