لجنة الإعلام الرياضي تكرم عددًا من الزملاء

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

لجنة الإعلام الرياضي تكرم عددًا من الزملاء

الدوحةالراية:

قامت لجنة الإعلام الرياضي بتكريم الزملاء الصحافيين الذين انتهت فترة عملهم في قطر تقديرًا لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال فترة عملهم في مختلف المؤسسات الإعلامية في الدولة.

واشتمل التكريم الزملاء صلاح عبدالغني من جريدة الراية وصلاح الحاج وماهر غريب ومحمد عاصم من جريدة الشرق.

وشهد حفل التكريم من جانب لجنة الإعلام الرياضي عبدالله محمد المري ومبارك البوعينين إضافة إلى محمد حجي رئيس تحرير جريدة لوسيل وعبدالله طالب المري نائب رئيس تحرير جريدة العرب وعبدالعزيز المعرفي نائب مدير تحرير جريدة الشرق وحمد العبيدلي مدير إدارة الإعلام في اللجنة الأولمبية.

وأشاد مبارك البوعينين عضو لجنة الإعلام الرياضي بما قدمه الزملاء المكرمون خلال مسيرة حافلة من العمل في وسائل الإعلام الرياضية وكانوا خلالها نموذجًا في الإخلاص والعطاء.. مؤكدًا أن تكريم اللجنة لهم تعبير بسيط عن رد الجميل لمن كانوا شركاء مسيرة طويلة حافلة بالنجاح.

وتمنى البوعينين التوفيق للزملاء في رحلتهم المقبلة عقب انتهاء فترة عملهم في الدوحة.

ومن جانبه قال عبدالله طالب المري نائب رئيس تحرير جريدة العرب: تعاملت مع الزملاء الأفاضل خلال فترة عملهم الطويلة في قطر ولم أجد منهم غير الإخلاص بخلاف تحليهم جميعًا بالأخلاق الرفيعة التي كانت خير واجهة لإعلامنا الرياضي في المحافل المختلفة.. وكانت مبادرة طيبة من لجنة الإعلام بتكريمهم لما يستحقونه.. ونتمنى لهم التوفيق في المسيرة المقبلة.. ونثق في استمرار النجاح لثقتنا فيهم على الصعيدين المهني والشخصي.

The post لجنة الإعلام الرياضي تكرم عددًا من الزملاء appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة