لوبيز مدرب الوكرة: جاهزون للعربي.. ونسعى لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

لوبيز مدرب الوكرة: جاهزون للعربي.. ونسعى لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم

الدوحة – الراية : 

أكد الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب فريق الوكرة جاهزية فريقه لمواجهة العربي المقرر لها يوم الأحد على ملعب ثاني بن جاسم بالغرافة في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022 .

وقال لوبيز إن فريقه في حالة فنية وبدنية لخوض اللقاء، مؤكدا سعادته الكبيرة بتحضيرات الفريق للموسم الجديد بشكل عام وللمباراة الافتتاحية بشكل خاص، وقال: عقلية اللاعبين ساعدته كثيرًا في أداء مهمته لتحضير الفريق.

وتابع: جميع اللاعبين قدموا أداء قوي والتزموا بكافة التعليمات، وأنا سعيد جداً بالتحضيرات في المجمل بداية من معسكر الإعداد والمباريات الودية، وبالنسبة لي التحضيرات كانت ممتازة لبداية الدوري.

وأضاف: نسعى لتحقيق نتائج جيدة في الموسم الحالي فبعد أن عدنا للدرجة الأولى قدمنا موسمًا متميزًا، وفي السنة الثانية كان هدفنا التقدم خطوة أخرى للأمام ولكن كانت هناك صعوبات أجبرتنا على قبول المركز الثامن، ووصلنا لنهائي كأس Ooredoo وأنتم تعلمون ما حصل آنذاك والتركيز الآن على الصعود لأبعد نقطة في جدول الترتيب.

وبالنسبة للصفقات الجديدة، قال لوبيز: هذا العام أفضل من العام الماضي بالطبع، أحضرت لاعبين جيدين من السد والدحيل، أعتقد بأنهم أفضل على المستوى الفني، وبالنسبة للمحترفين أنا سعيد بقدوم المحترفين الإثنين جيلسون وأوميد فهما لاعبان مميزان للغاية، وأنا سعيد جداً بالفريق بشكل عام هذا الموسم.

من جانبه شدد أحمد فاضل لاعب الفريق على أن بداية الموسم تكون مهمة جدًا لجميع الفرق، لذلك نأمل أن تكون بدايتنا جيدة، حتى نتمكن من الاستمرار بنفس الأداء المميز، وأؤكد أن العربي من الفرق التي استعدت بقوة للموسم الجديد وهو فريق قوي ويملك لاعبين جيدين للغاية.

وأشار إلى أن الفريق لعب العديد من المباريات الودية القوية، وأنه أمر جيد للاعبين وللمدرب خوض هذه المباريات لأننا تعلمنا من أخطائنا.

The post لوبيز مدرب الوكرة: جاهزون للعربي.. ونسعى لتحقيق نتائج جيدة هذا الموسم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة