لوبيز مدرب الوكرة: مواجهة الأهلي مهمة ونأمل في استمرار النتائج الإيجابية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

لوبيز مدرب الوكرة: مواجهة الأهلي مهمة ونأمل في استمرار النتائج الإيجابية

الدوحة – الراية :

أكد الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة على أهمية مباراة فريقه التي يخوضها في الأسبوع الحادي والعشرين من دوري نجوم QNB أمام الأهلي والتي وصفها بالمهمة للجميع، حيث قال إننا جاهزون لهذه المباراة تماما والفوز فيها مهم.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي: لقد حققنا الهدف الرئيسي من المنافسات هذا الموسم من خلال البقاء بالدرجة الأولى (دوري نجوم QNB) وأعتقد بأن الفريق لعب بشكل جيد في كامل الموسم، وأنا سعيد بأداء اللاعبين وعملهم، وسعيد بكافة العاملين حول الفريق في الوكرة، وأرى أننا قادرون على الحصول على المركز الخامس أو السادس ورغم صعوبة تحقيق هذا الهدف إلا أننا سنحاول تحقيقه قدر استطاعتنا.

وحول جاهزية المهاجم الجزائري محمد بن يطو، قال المدرب: بن يطو غير جاهز بشكل كامل حتى الآن، ولكن بقية اللاعبين جاهزون بشكل جيد وأتمنى أن نواصل مسلسل النتائج الإيجابية وتكون عقلية الفوز حاضرة خلال هذا اللقاء.

اختتم لوبيز تصريحاته قائلا: أعتقد اننا حققنا نتائج مقبولة وجيدة للغاية لاسيما بعد فترة توقف طويلة للدوري، وراضٍ تماما عن أداء فريقي.

ومن جانبه قال مشعل عبد الله لاعب الوكرة: استعدادات الفريق لخوض لقاء الأهلي سارت بشكل طبيعي مثل الاستعدادات لبقية المباريات، مشيراً إلى أن معنويات جميع اللاعبين مرتفعة بعد الفوز المهم الذي تحقق في الجولة الماضية على حساب العربي.

وأضاف: أعتقد أن الجميع يتفق على أن الوكرة يقدم مستويات متميزة طوال هذا الموسم وفريق الأهلي أيضاً من الفرق الكبيرة ويسعى جاهداً لضمان البقاء رسمياً في بطولة الدوري، ولكن هذا لا يمنع أننا سنستغل الدفعة المعنوية التي حصلنا عليها في الفترة الأخيرة لتكرار الفوز على الأهلي.

واختتم مشعل عبد الله تصريحاته قائلاً: أستعد الآن لإنهاء مسيرتي في ملاعب كرة القدم وبالتالي فإنني أشكر كل من ساندني طوال الفترة الماضية، كما أشكر جميع المسؤولين بنادي الوكرة على رأسهم سعادة رئيس النادي الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني، ورئيس جهاز الكرة السابق نايف الخاطر لاهتمامهم بالتوقيع معي وسعيهم لتجديد التعاقد أيضاً، وأؤكد أنني فخور بإنهاء مسيرتي الكروية في نادي الوكرة.

The post لوبيز مدرب الوكرة: مواجهة الأهلي مهمة ونأمل في استمرار النتائج الإيجابية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة