لوران بلان مدرب الريان: استعداداتنا جيدة للموسم.. وهدفنا جميعاً الفوز في كل المباريات

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

لوران بلان مدرب الريان: استعداداتنا جيدة للموسم.. وهدفنا جميعاً الفوز في كل المباريات

الدوحة – الراية:

قال لوران بلان مدرب الريان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد استعداداً لمباراة أم صلال في الجولة الأولى من دوري نجوم QNB: قمنا باستعدادات جيدة للموسم، والتدريبات البدنية كانت صعبة للغاية، ولكن كنا بحاجة لها للاستعداد للموسم، ولسوء الحظ تعرض ياسين إبراهيمي للإصابة في المباراة الأخيرة، ولكنه في طريقه للعودة، هو عاد للدوحة للتدرب مع الفريق، وأنا سعيد للغاية من استعدادات الموسم لأن جميع اللاعبين عملوا بشكل رائع، ورأيت كل شيء في اللاعبين يؤكد أن الفريق استعد جيدا للموسم، فاذا لم نستعد بشكل جيد لن نقدم موسم مميز.

وواصل: الآن ننتظر ونرى، لا أعلم ما قامت به الفرق الأخرى، نحن تدربنا ما بين ٣ أو ٤ أسابيع في إسبانيا، وأعتقد أننا أعددنا الفريق من الناحية البدنية والعقلية لتقديم موسم جيد، وأنا واللاعبين متحمسون للعب أول مباراة في الدوري لأن الاستعدادات كانت طويلة، بدأنا التدريبات في ١٨ يوليو وسنلعب أول مباراة ١١ سبتمبر، هذا وقت طويل جدا، لا أعلم النتيجة ولكن أعددنا الفريق بنفس العام الماضي للفوز بالمباريات طوال الوقت.

وردا على سؤال، هل تخشى المباراة الأولى في الدوري، كشف لوران بأنه لا يخشى شيء، وقال: إذا شعرت بالخوف في البداية عليك أن تغير وظيفتك، لأن لعب كرة القدم هو دافع وممتع للغاية، وفي المقابل لدينا الدافع والرغبة للعب المباراة.

وشدد لوران بأنه لا يستطيع الحديث عن هدفه في الوقت الحالي، وأنه ينتظر انضمام المزيد من اللاعبين خلال المرحلة المقبلة من أجل استكمال قائمة الفريق.

من جانبه شدد عبد الرحمن الكربي لاعب الريان على صعوبة مواجهة أم صلال في افتتاح الموسم، وقال: أعتقد أن المباراة في بداية الدوري تكون صعبة دائما، وهو فريق يلعب بطريقة دفاعية، ولكن هدفنا أن نبدأ الموسم بشكل جيد ونحصل على الثلاث نقاط.

وأضاف: دورنا كلاعبين بدأ مع بداية الاستعدادات لتجهيز أنفسنا للموسم، وكانت لدينا فترة إعداد طويلة، وأعتقد أن معسكر إسبانيا كان مميز، والفريق تطور من الناحية البدنية، ووصلنا لمرحلة جيدة.

وأشار إلى أن الإدارة تقوم بدورها في دعم الفريق، وأن اللاعبين دورهم التركيز في التدريبات والملعب

The post لوران بلان مدرب الريان: استعداداتنا جيدة للموسم.. وهدفنا جميعاً الفوز في كل المباريات appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة