ليفربول الإنجليزي يضم الإسباني ألكانتارا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ليفربول الإنجليزي يضم الإسباني ألكانتارا

ليفربول – قنا :

أعلن نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني، من دون أن يحدد فترة العقد أو قيمته .
وذكر ليفربول ، في بيان له اليوم ، أن الدولي الاسباني لاعب خط الوسط، وقع على عقد طويل الأمد مع النادي ، وذلك بعدما خضع لفحوصات الكشف الطبي.
وأضاف أن صفقة ألكانتارا هي الثانية للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد ضم كوستاس تسيميكاس ظهير أيسر أوليمبياكوس اليوناني.
بدوره ، أعرب الإسباني تياجو ألكانتارا عن سعادته الغامرة بالانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، واصفا ذلك بالقول :”أعتقد أنه شعور رائع وعظيم”.
وقال ألكانتارا ، في تصريح للموقع الرسمي لليفربول ، إنه انتظر تلك اللحظة منذ فترة طويلة، وإنه يشعر بالسعادة بالتواجد في نادي بحجم ليفربول الإنجليزي الذي يقدم نتائج رائعة على المستويين المحلي والقاري.
واعتبر الدولي الإسباني البالغ من العمر 29 عاما، أن جماهير ليفربول ليست متشوقة أكثر منه، مشددا على أنه سيعطي كل ما لديه في الملعب من أجل زملائه ومن أجل فريقه.
وحقق ألكانتارا مع نادي بايرن ميونيخ الذي انضم إلى صفوفه عام 2013 من برشلونة، لقب الدوري الألماني في سبع مناسبات ، وكذلك لقب كأس المانيا 4 مرات ، وكأس العالم للأندية عام 2013، ودوري الابطال الأوروبي الشهر الماضي.

The post ليفربول الإنجليزي يضم الإسباني ألكانتارا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة