مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي 2021- 2022

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي 2021- 2022

الدوحة – الراية:

دشنت مؤسسة دوري نجوم قطر الموسم الكروي الجديد 2021- 2022، في فندق (W)، صباح يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية والإرشادات العامة لجائحة فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19)، وبحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي، والسيد عبد الله علي الحمادي المدير التنفيذي للعمليات، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال، والسيد أحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم بمؤسسة دوري نجوم قطر.

كما حضر عدد من الشخصيات البارزة والمدعوين، ومن بينهم: العميد الدكتور علي خجيم العذبي مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، والسيد حمد الهاجري الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنونو، والسيد ماجد الخليفي رئيس تحرير استاد الدوحة والإعلامي المخضرم والمحلل بقنوات الكأس الرياضية، والسيد خالد جاسم الإعلامي البارز وراعي برنامج المجلس، النقيب سعيد جمعة الهتمي من قسم أمن الملاعب، بالإضافة لحضور ممثلي وسائل الإعلام.

تم خلال الحفل الكشف عن الكرة الرسمية الجديدة للموسم 2021- 2022، (السدو)، والتي تم تصميمها من قِبل قسم العلامات التجارية التابع لإدارة المبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، وبالتعاون مع شركة ديربي ستار، حيث إن هذا التصميم تم بأيدٍ قطرية ومأخوذ من التراث القطري.

كما تم الكشف عن التحديث الجديد للموقع الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر بحُلته الجديدة والتي تم العمل عليها خلال الفترة الماضية ليواكب آخر التطورات في مجال الإعلام الرقمي والإلكتروني.

ومن جانبه تحدث السيد حسن ربيعة الكواري، وقال:” أرحب بكافة الحضور، وأؤكد أننا في المؤسسة ومنذ انتهاء الموسم الماضي تم وضع خطة عمل استعداداً للموسم الجديد 2021- 2022 وذلك بالتعاون مع كافة الشركاء والرعاة والأندية والجهات المعنية، والذين نقدم لهم الشكر والتقدير جميعاً على اسهاماتهم ودورهم معنا”.

وأشار إلى أن هناك مبادرات جديدة تم العمل عليها، ومنها تطوير المواقع الإلكترونية لشركات الأندية، بالإضافة للتحديث الجديد للموقع الرسمي للمؤسسة، كما تحدث عن الكرة الرسمية الجديدة (السدو) قائلاً:” للمرة الأولى يكون لدينا كرة خاصة وبتصميم خاص استوحيناه من دولة قطر وتراثنا، ونتمنى أن يستمر العمل والتعاون مع شركة ديربي ستار في المستقبل”.

كما أكد السيد أحمد خليل عباسي، بأنه تم الاستعداد لانطلاق الموسم بالتعاون مع الأندية والشركاء والجهات المعنية، وتم الاجتماع مؤخراً مع المدربين لاطلاعهم على كافة الترتيبات، مؤكداً أن هذا الموسم سيكون استثنائياً لأنه يسبق موعد بطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلى أن الروزنامة مضغوطة بسبب الاستحقاقات المُدرجة ومن بينها بطولة كأس العرب.

 وجدد التأكيد على أنه وبداية من مطلع شهر أبريل 2022 سيتم تفريغ لاعبي المنتخب الأول من كافة المشاركات المحلية أو الآسيوية مع أنديتهم، وذلك ضمن برنامج إعداد المنتخب لبطولة كأس العالم ووفقاً لما تم الإعلان عنه مسبقاً.

وواصل قائلاً:” أتوقع ارتفاع في المستوى الفني للدوري هذا الموسم في ظل التعاقدات التي أبرمتها الأندية، متمنياً التوفيق للجميع”.

ومن جهته تحدث النقيب سعيد جمعة الهتمي، قائلاً: الاستعدادات تجري على قدم وساق من قسم أمن الملاعب التابع لإدارة المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية، والتنسيق مستمر وقائم مع مؤسسة دوري نجوم قطر، وأشاد بالتعاون الكبير والدائم لإنجاح الموسم الكروي، وأكد جاهزيتهم بعد أن عقدوا العديد من الاجتماعات خلال المرحلة الماضية لتنسيق المواقف والترتيب للموسم الجديد.

The post مؤسسة دوري نجوم قطر تدشن الموسم الكروي 2021- 2022 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة