مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقية رعاية مع شركة Doha Bus

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقية رعاية مع شركة Doha Bus

الدوحة – الراية:

وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية رعاية مع شركة Doha Bus، وهي إحدى الشركات القطرية والتي تعمل على تقديم برامج وخدمات سياحية بمفهوم عصري وترفيهي مميز، وذلك للتعريف بمعالم دولة قطر العمرانية والتاريخية والثقافية وإضفاء أجواء من المتعة على السياح القادمين من كل أنحاء العالم.

حيث تم الإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية صباح يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر 2020 في مقر المؤسسة ببرج البدع، بحضور السيد ناصر يعقوب لرم سالمين مدير إدارة المبيعات والتسويق في مؤسسة دوري نجوم قطر، كما حضر السيد فيصل خالد السويدي نيابة عن السيد خالد محمد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة Doha Bus.

تهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطلوب بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات، والاستفادة من الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها الطرفين.

وفي تعليقه، قال السيد ناصر يعقوب لرم سالمين مدير إدارة المبيعات والتسويق:” يُسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة Doha Bus والتي انضمت بمقتضاها إلى رعاة وشركاء مؤسسة دوري نجوم قطر، ونفتخر بالمبادرات والبرامج السياحية التي تقوم بها الشركة، ونتطلع قُدماً لتعزيز تعاوننا في المستقبل، كما وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الشركة، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق”.  

أما السيد خالد محمد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة Doha Bus، فقال:” سعداء بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر وتوقيع هذه الاتفاقية، ونأمل في تحقيق كل تطلعاتنا وطموحاتنا المشتركة خلال الفترة المقبلة”. 

The post مؤسسة دوري نجوم قطر توقع اتفاقية رعاية مع شركة Doha Bus appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة