مؤسسة قطر تفتح باب التسجيل في مخيمها الصيفي الرقمي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مؤسسة قطر تفتح باب التسجيل في مخيمها الصيفي الرقمي

الدوحة – قنا:

أعلن التعليم ما قبل الجامعي في مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، عن فتح باب التسجيل في المخيم الصيفي للمرة الأولى عبر شبكة الإنترنت، والذي تنتظم فعالياته خلال الفترة بين 5 و 30 يوليو المقبل.

ويتضمن المخيم هذا العام، سلسلة من الأنشطة التعليمية الشيقة والممتعة لطلاب المدارس من مختلف الأعمار يتعاون في تنظيمها مع عدد من الجهات في المدينة التعليمية، والمؤسسات المحلية.

كما يحتوي برنامج المخيم الشامل والمصمم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و18 عاما، على دروس لتعليم اللغات، وأنشطة نموذج الأمم المتحدة، ودروس مسرحية وموسيقية، فضلًا عن دورات التصميم والكتابة الإبداعية والتكنولوجيا والعلوم والهندسة والرياضيات، بالإضافة إلى الرياضة والفنون والتي يقدمها مدرسون ذوو خبرات عالمية.

وفي هذا الصدد، أوضحت السيدة عبير آل خليفة، المدير التنفيذي للشؤون الأكاديمية، في التعليم ما قبل الجامعي بالمؤسسة، أن إقامة المخيم الصيفي عبر الإنترنت هذا العام جاء نتيجة الإجراءات الاحترازية التي تتبعها الدولة، وحرصا على استمرار تقديم البرامج والأنشطة للطلاب عبر المنصات الرقمية وإيجاد مساحة آمنة وممتعة لهم.

وأكدت حرص المؤسسة على استمرار أنشطتها الأكاديمية، إلى جانب تعزيز مجموعة من المهارات الأخرى، مثل القيادة، والعمل الجماعي، والإبداع، فضلا عن دعم وتشجيع النجاح والتميز الشخصي، مضيفة أن المخيم يقدم هذا العام دورات خاصة للطلاب الموهوبين تساعدهم على التفوق، وتشجعهم على التألق.

The post مؤسسة قطر تفتح باب التسجيل في مخيمها الصيفي الرقمي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة