مؤسستا حمد الطبية والرعاية الأولية تنظمان سلسلة من الندوات التعليمية الإلكترونية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مؤسستا حمد الطبية والرعاية الأولية تنظمان سلسلة من الندوات التعليمية الإلكترونية

الدوحة – قنا:

تنظم مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية سلسلة من الندوات التعليمية الإلكترونية المجانية التي تتمحور حول القضايا الصحية الهامة التي تستهدف الجمهور بشكل عام، وذلك ضمن الأنشطة التي تشارك بها المؤسستان خلال فعاليات أسبوع الدوحة للرعاية الصحية 2020، التي ستقام في الفترة من 8 إلى 14 نوفمبر الجاري.
ومنذ تأسيسه عام 2018، ينظم أسبوع الدوحة للرعاية الصحية للمرة الثانية بشكل مشترك مع مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش”، بالإضافة إلى مؤسسات الرعاية الصحية في دولة قطر، حيث ستكون غالبية الأنشطة في نسخة هذا العام افتراضية بسبب جائحة كورونا، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للجمهور للاستفادة من الجلسات مع الحرص على سلامتهم.
وتغطي الندوات التعليمية الإلكترونية لهذا العام والتي تنظمها كل من مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية شريحة من المواضيع الصحية كالجلطات، والحفاظ على الصحة عند التقدم بالسن، والصحة النفسية، والرفاه الصحي، ومرض السكري، وتقدمها مجموعة من خبراء الصحة، لمناقشة القضايا الرئيسية وطرح النصائح والحلول العملية لكل موضوع.
وأكد السيد علي عبدالله الخاطر الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية على أهمية تقديم هذه الأنشطة ومواصلة عملية تعزيز التثقيف الصحي ونشر الوعي بين السكان في دولة قطر حول القضايا الصحية الهامة.
وأشار إلى وجود العديد من المواضيع الصحية التي سيتم التطرق إليها خلال أسبوع الدوحة للرعاية الصحية، مثل مرض السكري والصحة النفسية والرفاه الصحي والتي تؤثر بشكل كبير على عدد من السكان في قطر.
ويمكن للجمهور حضور الندوات بشكل افتراضي بعد التسجيل على الموقع الإلكتروني لمؤتمر”ويش”.

The post مؤسستا حمد الطبية والرعاية الأولية تنظمان سلسلة من الندوات التعليمية الإلكترونية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة