مانشستر سيتي قد يخطف نجم وقائد برشلونة ميسي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مانشستر سيتي قد يخطف نجم وقائد برشلونة ميسي

برشلونة – قنا:

كشف تقرير إسباني اليوم، عن تطور جديد بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة.
ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن ميسي وصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع مسؤولي مانشستر سيتي، للانتقال إلى البريميرليج خلال الموسم الجديد.
وسبق أن كشفت تقارير إسبانية عن تواصل ميسي مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، لدراسة إمكانية الانضمام لصفوف السيتيزنز، إذا رحل عن صفوف برشلونة.
يذكر أن جوارديولا أكد أكثر من مرة خلال تصريحاته، بأنه يريد استمرار ميسي في برشلونة حتى يعتزل كرة القدم.
وكان تقرير صحفي إسباني، قد ذكر أن أحد الأسباب الرئيسية لقرار الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن صفوف برشلونة، هو مصير زميله لويس سواريز الذي لن يستمر مع الفريق الكتالوني الموسم المقبل .
وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “من المستحيل عدم ربط قرار ميسي بما حدث مع صديقه سواريز، فمن السهل أن نستنتج أنه إذا كانت للأرجنتيني أي شكوك حول استمراره، فقد تأكد من قراره بعدما تم إبلاغ سواريز بالرحيل”.
وأضافت: “ميسي لن يفتقد سواريز فقط على أرض الملعب، بل أيضًا في الحياة اليومية، حيث ارتبط كلاهما بالعيش معًا في نفس المنطقة”.
وتابعت: “حاول ميسي وسواريز بالفعل استيعاب الخسارة بنتيجة (8-2) ضد بايرن ميونخ الألماني ، وحظيا بعطلة نهاية الأسبوع مع عائلاتهما في منزل ميسي في سيردانيا، ودرسا هناك السيناريوهات المختلفة لمصير كل منهما”.
يذكر أن ميسي أرسل فاكسًا رسميًا لإدارة برشلونة لإبلاغهم بالرحيل عن النادي، أمس، مما أثار ضجة داخل القلعة الكتالونية، وخرجت الجماهير للهتاف ضد الرئيس بارتوميو وطالبته بالاستقالة.
وأفادت عدة تقارير، بأن ميسي تواصل بالفعل مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، لمعرفة موقف ناديه من التعاقد معه.

The post مانشستر سيتي قد يخطف نجم وقائد برشلونة ميسي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة