مانشستر في مواجهة كريستال بالاس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مانشستر في مواجهة كريستال بالاس

مانشستر رويترز :

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إنه لن يُريح لاعبين بارزين من أجل مباراة الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام تشيلسي يوم الأحد، مؤكدًا أنه يركّز فقط على مواجهة كريستال بالاس بالدوري الممتاز.

ويحتل يونايتد المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف ليستر سيتي ويحل ضيفًا على بالاس اليوم الخميس بهدف زيادة فرصه في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأبلغ سولشار مؤتمرًا صحفيًا افتراضيًا أمس الأربعاء: «اختيار تشكيلة الخميس يعتمد على الخميس وليس الأحد. مباراة الأحد لا صلة لها بالاختيارات ولا أفكر بها على الإطلاق».

وأضاف «كانت توجد بعض الشكوك قبل مباراة ساوثامبتون لكن الفريق في جاهزية الآن ونتمنى منح دقائق للاعبين وعدم استبعاد أحد للإصابة لكن ربما يوجد خيار أو أكثر لتجديد الدماء».

وربما تتقلّص الخيارات الدفاعية لدى يونايتد إذ يُسابق الظهيران لوك شو وبراندون وليامز الزمن للتعافي. وتعرّض شو لالتواء بالكاحل خلال التعادل 2-2 مع ساوثامبتون يوم الاثنين بينما أصيب بديله وليامز في الرأس خلال اصطدام مع كايل ووكر-بيترز.

ويمر أنطوني مارسيال بفترة مميزة بعد أن سجّل خمسة أهداف في سبع مباريات بجميع المسابقات منذ استئناف الموسم، وعبّر سولشار عن سعادته بتطور المهاجم الفرنسي.

وتابع «إنه يتحسّن بالتأكيد ويستمتع باللعب ويتطور هذا الموسم على المستوى الفردي والجماعي والبدني. «أتذكّر الشكوك حول فاعلية مهاجمينا في الموسم الماضي لكن أنطوني يكافح من أجل الفريق ويتمتع بلمسات حاسمة».

The post مانشستر في مواجهة كريستال بالاس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة