مبادرة “أنت مهم” تنظم ورشة عمل تحت عنوان “الشركاء الفاعلون في الأحداث الرياضية”

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مبادرة “أنت مهم” تنظم ورشة عمل تحت عنوان “الشركاء الفاعلون في الأحداث الرياضية”

الدوحة – قنا:

نظمت مبادرة /أنت مهم/ التابعة لقسم أمن الملاعب بإدارة المنشآت والهيئات بوزارة الداخلية اليوم، بنادي الدحيل الرياضي ورشة عمل تحت عنوان: /الشركاء الفاعلون في الأحداث الرياضية/ ضمن نشاطاتها المتواصلة الهادفة للتوعية بأهمية ترسيخ الشراكة بين المجتمع المدني ووزارة الداخلية.
وتهدف المبادرة إلى تعزيز الثقافة الأمنية داخل الملاعب الرياضية وأهمية إعلاء القيم الرياضية ونبذ العنف والتعصب وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لانطلاق الموسم الكروي الجديد من منافسات الدوري القطري لكرة القدم 2021 / 2022.
حضر الورشة التي نظمت بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم العميد جاسم محمد الهيل مساعد مدير إدارة أمن المنشآت والهيئات والنقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على المبادرة، بالإضافة إلى المنسقين الإعلاميين بالأندية الرياضية وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وأكد العميد جاسم محمد الهيل على أهمية الورشة والتي جاءت قبل انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد من أجل التعريف بالإجراءات الأمنية المتبعة داخل الملاعب وأهم المستجدات في هذا الصدد.
وقال إن مشاركة المنسقين الإعلاميين التابعين للأندية الرياضية والصحفيين في هذه الورشة أمر إيجابي للغاية بالنسبة لأمن الملاعب، كونها تعزز من نجاح الإجراءات الأمنية التي يتم اتخاذها خلال الأحداث الرياضية المحلية أو الدولية وإعطاء الصورة الكافية حول جميع الإجراءات المتبعة.
من جانبه، قال النقيب سعيد جمعة الهتمي المشرف على مبادرة /أنت مهم/ إن تنظيم هذه الورشة يأتي لإبراز أهمية تناغم دور المنسق الإعلامي مع رجل الأمن على مستوى إدارة المنشأة الرياضية التي تشهد حضور الجماهير خلال مختلف الأحداث الرياضية.. مؤكدا أن مبادرة /أنت مهم/ تواصل القيام بورش عمل مشتركة مع العديد من الجهات الرسمية، إلى جانب ورش موجهة للفئات السنية بالأندية الرياضية والمراكز الشبابية.

The post مبادرة “أنت مهم” تنظم ورشة عمل تحت عنوان “الشركاء الفاعلون في الأحداث الرياضية” appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة