مباراتان غدا في انطلاق الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مباراتان غدا في انطلاق الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة – قنا:

تقام غدا /الخميس/ مباراتان في انطلاق الجولة الثالثة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث يلتقي الشحانية مع البدع في ملعب السيلية فيما يلعب مسيمير مع لوسيل باستاد الشمال، على أن تستكمل الجولة بعد غد /الجمعة/ بلقاءين يجمعان الشمال مع المرخية ومعيذر مع الوعب .
وكانت الجولة الأولى شهدت أربع مواجهات أسفرت عن فوز المرخية على الوعب 4 / صفر، ومسيمير على البدع 2 / صفر، والشحانية على لوسيل 2 / صفر أيضا، والشمال على معيذر بنفس النتيجة، وفي الجولة الثانية فاز الشمال على لوسيل 5 / 1 وتعادل الشحانية ومعيذر 2 / 2 وفاز البدع على الوعب 1 / صفر، بينما تم تأجيل مواجهة المرخية ومسيمير إلى يوم الخميس 12 نوفمبر الجاري، وذلك بسبب ارتباط المرخية بمباراة نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى أمام العربي .
ويتصدر الشمال الترتيب العام برصيد 6 نقاط والشحانية وصيفا برصيد 4 نقاط، ويأتي بعدهما المرخية ومسيمير والبدع ومعيذر ولكل منهم 3 نقاط، ثم الوعب ولوسيل بدون رصيد من النقاط .
وأما على صعيد ترتيب الهدافين يتصدر بهاء فيصل لاعب الشمال هدافي دوري الدرجة الثانية برصيد 4 أهداف، ثم زميله إسماعيل جاكيتي برصيد 3 أهداف ويشترك ثلاثة لاعبين برصيد هدفين، وهم أحمد محمد الدوني وفريد أحمد المرهوبي لاعبا المرخية، وبراهيما جاي لاعب الشحانية.
ويقام دوري الدرجة الثانية بمشاركة ثمانية فرق، بعد أن شهد الموسم الجديد مشاركة خمسة فرق فقط في بطولة كأس الدرجة الثانية دون مشاركة فرق البدع ولوسيل والوعب، وذلك عقب استئناف النشاط الكروي بعد فترة التوقف بسبب تفشي جائحة كورونا (كوفيد – 19) .

The post مباراتان غدا في انطلاق الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة