مبارك المنصوري يعتذر عن الترشح لرئاسة نادي الشمال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مبارك المنصوري يعتذر عن الترشح لرئاسة نادي الشمال

الدوحة – الراية :

 أعلن مبارك بن عتيق المنصوري رئيس نادي الشمال، عن اعتذاره بعدم الترشح لرئاسة النادي خلال الإنتخابات المقبلة التي ستجرى في أغسطس المقبل. بهدف إفساح المجال لوجوه جديدة لقيادة النادي السنوات المقبلة، ويدعوهم للمحافظة على إنجازات النادي التي تحقت في كرة السلة واليد، والألعاب الأخرى، والسعي الدائم لتطويرها ورفعة شأن نادي الشمال.

كان المنصوري فاز برئاسة الشمال من خلال انتخابات عام 2009 تجسدت فيها أسمى معاني الديمقراطية والتعاون بين أعضاء الجمعية العمومية، بعد اكتساح كامل لقائمته في حينها، لتعود الجمعية العمومية وتزكيه رئيسا للشمال عام 2016.

وقال رئيس نادي الشمال أعُلن عن إعتذاري بعدم الترشح لرئاسة النادي، بهدف اعطاء الفرصة لوجوه جديدة، وأطالب الجميع المحافظة على ما تحقق من إنجازات على صعيد كرة السلة واليد، والألعاب الأخرى، مؤكدا على رضاه التام عن الفترة التي قضاها رئيسا لنادي الشمال، والتي عمل فيها الجميع بجد وإخلاص للعمل على إزدهار ناديهم. في ظل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين، بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، والدور الكبير الذي تلعبه وزارة الثقافة والرياضة وسعيها الدؤوب لتطوير الأندية والعمل على تقدمها.

وتقدم المنصوري بالشكر إلى كل من رافقوه في إدارة النادي خلال فترة رئاسته، وإلى أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يألوا جهدا لخدمة ناديهم، بالمشاركة الفعالة بكل ما يخص أموره الرياضية والإجتماعية، وهو ما تعودناه من أبناء الشمال بشكل دائم.

وتمنى رئيس نادي الشمال في نهاية مدته التوفيق للأشخاص الذين سيحالفهم التوفيق في رئاسة النادي بالإنتخابات المقبلة، مطالبا الجميع بالتحلي بروح التعاون ووضع مصلحة نادي الشمال أمام الجميع.

The post مبارك المنصوري يعتذر عن الترشح لرئاسة نادي الشمال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة