مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة يناقش استعدادات الموسم الجديد

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة يناقش استعدادات الموسم الجديد

الدوحة – قنا :

عقد مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة مساء اليوم اجتماعا برئاسة السيد علي غانم الكواري لمناقشة آخر الاستعدادات لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020 -2021 ، الذي تبدأ منافسات الرجال فيه يوم الجمعة المقبل.
وحضر الاجتماع كل من السادة: يوسف أحمد كانو أمين السر العام بالاتحاد القطري للكرة الطائرة ومساعده سعيد سالم الجمعاني، وأعضاء المجلس مبارك عيد العبدالله ومحمد سالم الكواري وحسين امام الخبير الفني للاتحاد، وتم في الاجتماع مراجعة العديد من الموضوعات التي تخص الموسم الجديد اداريا وفنيا ولوجستيا.
وفي اطار الاستعداد للموسم الجديد تمت اليوم عملية الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا /كوفيد – 19/، للفرق المشاركة في الدوري العام للكرة الطائرة للرجال الذي يقام بمشاركة 10 أندية هي: الشرطة والعربي والريان والأهلي وقطر والوكرة والخور والشمال والغرافة والسد.
وسيلتقي في أول أيام الجولة الأولى بعد غد الجمعة من الدوري العام الأهلي مع السد والشمال مع الخور، وفي اليوم الثاني /السبت/ المقبل يلتقي الريان مع قطر والوكرة مع الشرطة، وتختتم مباريات الجولة بلقاء واحد في التاسع من نوفمبر الجاري يجمع العربي مع الغرافة.

The post مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة يناقش استعدادات الموسم الجديد appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة