مجموعة بروة العقارية تعلن عن إتمام تنفيذ اتفاقية بيع “أرض الجنادرية” في الرياض

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مجموعة بروة العقارية تعلن عن إتمام تنفيذ اتفاقية بيع “أرض الجنادرية” في الرياض

الدوحة ـ قنا :
أعلنت مجموعة بروة العقارية عن إتمام تنفيذ اتفاقية بيع قطعة الأرض المملوكة لشركة واحة الرياض العقارية /المملوكة بالكامل لمجموعة بروة/ ( أرض الجنادرية) ، وتسجيلها للمشتري لدى كاتب العدل بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد الوفاء بشروط وأحكام عقد البيع وسداد باقي ثمن الأرض، حيث استلمت شركة واحة الرياض مبلغ 712,380,097 ريال سعودي كباقي ثمن البيع.
وأشارت مجموعة بروة ، الى ما تم الاعلان عنه سابقاً من أن إجمالي ثمن البيع قد بلغ 742,380,100 ريال سعودي غير شامل لضريبة التصرفات العقارية والتي تحمّلها المشتري، وقد استلمت المجموعة مبلغ 30 مليون ريال سعودي سابقاً كعربون للصفقة.
وأوضحت، أن الأرض المشار إليها تم شراؤها في العام 2016، بإجمالي مساحة تبلغ 2,216,060 متر مربع بقيمة بلغت 659,277,850 ريال سعودي، بالإضافة إلى تحمل المجموعة لمبالغ أخرى تم إنفاقها على مخططات تطوير الأرض اضافة لتكاليف التمويل ونفقات عملية البيع.
وقدرت /بروة/ أن يبلغ صافي ربح البيع الناتج عن الصفقة 46 مليون ريال قطري ، مبينة أن ثمن البيع سيسهم في تدعيم الموقف النقدي لمجموعة بروة بما يمكنها من الوفاء بالتزاماتها كما سيدعم خطط التطوير للمجموعة،مؤكدة على عدم وجود أي تضارب للمصالح بين الأطراف المتعاقدة في هذه الاتفاقية.

The post مجموعة بروة العقارية تعلن عن إتمام تنفيذ اتفاقية بيع “أرض الجنادرية” في الرياض appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة