مدربو الأندية القطرية يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الـ 18 من الدوري المحلي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مدربو الأندية القطرية يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الـ 18 من الدوري المحلي

الدوحة-قنا:

 يبحث مدربو الأندية القطرية عن الظهور بشكل مثالي وحصد النقاط مع عودة مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والذي سينطلق اعتبارا من يوم غد /الجمعة/ في جولته الثامنة عشرة، والتي ستشهد اقامة مباريات قوية بين الفرق الباحثة عن تحسين مراكزها في جدول الترتيب.

البداية ستكون مع مواجهة الريان ونظيره نادي قطر، حيث قال الأوروجواياني دييجو أجيري، مدرب الريان ” تركيزنا في الوقت الحالي منصب بشكل أساسي على مواجهة قطر، ولدينا مواجهات أخرى، لكن لو خسرنا أمام قطر سنخسر الفرصة في المنافسة على اللقب، وبالتالي فالكل جاهز ومستعد لتقديم مباراة كبيرة وأنا أثق في كل اللاعبين”.

وأضاف أن التوقف أثر على الفريق وأيضا على كل الفرق “لكنه ليس عذرا”، لابد أن نكون حاضرين ونقدم أفضل ما لدينا، تدربنا جيدا خلال الفترة الماضية، وهذا الوقت ليس من أجل الحديث عن الماضي، لكنه وقت التركيز على المستقبل والمباريات المقبلة، وأولها مواجهة نادي قطر.

وعلق أجيري على مغادرة رودريجو تاباتا، وانضمام حامد إسماعيل، قائلا…”إن تاباتا من أفضل اللاعبين، لكنه اختار عدم الاستمرار معنا، وأنا احترم قراره وأتمنى له التوفيق، كما أنني أعرف حامد ودربته منذ عدة سنوات، وهو لاعب جيد ولديه خبرة كبيرة اكتسبها خلال الفترة الماضية”.

ومن جانبه قال وسام رزق مدرب نادي قطر إن عودة منافسات الدوري هي عودة الحياة للرياضة، وأول مباراة رسمية سنخوضها أمام الريان ،والمنافس فريق كبير والمباراة صعبة لاسيما أنه ينافس على لقب الدوري وهو حالياً بالمركز الثاني.

وأكد مدرب قطر بالقول “نحن مستعدون للمباراة وخضنا لقاءين تجريبيين، وكنا نتطلع لأداء اللاعبين الذي كان ممتازاً، وسنحاول خلال هذه المباراة اللعب بخطة متوازنة لتحقيق المطلوب، وبلا شك أن النتيجة الإيجابية أمر مهم لنا، ونتمنى أن نكون في أتم الجاهزية للقاء، وأن نكون في كل جولة جديدة أفضل من التي سبقتها”.

وأضاف وسام رزق ، لا أقول إن فريقنا في وضع الأمان، “ولكن يجب أن نعمل ونبذل جهدا أكبر لكي نكون راضين عن أنفسنا، وبلا شك أن فريقنا وغيره لم يستفد من فترة التوقف كونها كانت صعبة على الجميع.. صراع الهبوط شرس وكبير، والأندية من الثامن إلى الثاني عشر تتنافس من أجل الهروب من الخطر وسوف تبذل جميع الأندية جهداً كبيراً”، ونتمنى أن يحالف الحظ الجميع وتقديم صورة طيبة، ونأمل أن تكون الأمور طيبة لنادي قطر في المباريات القادمة.

أما في مواجهة الغرافة والعربي فقد أكد الصربي سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة أن استئناف دوري نجوم QNB يمثل نجاحاً لكرة القدم القطرية… قائلا “لقد قضينا 4 أشهر ونصف تقريباً دون خوض أي مباراة رسمية وبعد ذلك بدأنا ببعض التدريبات الفردية، ولحسن الحظ تدربنا بشكل أقرب للمعتاد خلال الأسابيع الثلاثة الماضية”.

وبين مدرب الغرافة انه ليس من السهل إعطاء إجابة واضحة بخصوص مستوى الجاهزية الحالي بحكم أننا لم نلعب لمدة طويلة، ولكننا خضنا بعض المباريات الودية للوقوف على المستوى الذي وصلنا اليه.

وبالنسبة لمواجهة العربي، أوضح ان كل المباريات ستكون حاسمة وبعد مواجهة العربي ستكون أمامنا 4 مباريات أخرى، والمواجهة تكتسب أهمية كبيرة ويمكن النظر اليها باعتبارها بـ 6 نقاط لأن المنافس يأتي خلفنا في جدول الترتيب “الخامس برصيد 24 نقطة”، وأتمنى أن نظهر في أفضل صورة وأن نقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز.

ومن ناحيته قال الأيسلندي هيمير هالجريمسون مدرب العربي ..” من الجيد حقاً العودة.. لقد كانت فترة عصيبة للجميع، ونحن سعداء بعودة كرة القدم والنشاط الكروي من جديد”.

واضاف “أولاً وقبل كل شيء، نود أن نشكر أولئك الذين كانوا خلف كل هذا وحققوا إمكانية العودة.. الوضع الطبيعي في هذا الوقت أن نكون في فترة الإعداد لموسم جديد، ولكن الآن نحن نستعد لاستكمال الموسم وهو تحدٍ ووقت صعب أيضاً، وذلك قبل الدخول في الإعداد للموسم الجديد.

وأضاف هالجريمسون، لقد حققنا مستوى جيدا قبل فترة التوقف وقدمنا أداء مميزا في عدد من المباريات.. لدينا لاعبون شباب يحتاجون إلى وقت للتطور لذا يمكننا التركيز على تطورهم، وكذلك لدينا لاعبون يتدربون بقوة وأنا متحمس لأرى كيف سيكونون عندما يعودون للعب مرة أخرى.

The post مدربو الأندية القطرية يبحثون عن حصد النقاط في الجولة الـ 18 من الدوري المحلي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة