مدرب الخريطيات: ثقتنا كبيرة في كل اللاعبين ومواجهة السيلية صعبة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مدرب الخريطيات: ثقتنا كبيرة في كل اللاعبين ومواجهة السيلية صعبة

الدوحة – الراية :

أعرب يوسف آدم مدرب الخريطيات عن ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين، وانه عمل بما هو متاح أمامه خلال الجولتين الماضيتين على الرغم من ان الفريق غير مكتمل وينقصه لاعبين اثنين من المحترفين الأجانب، وهذه الثقة مع العمل المتواصل قادتنا لتحقيق الفوز على فريق قطر في الجولة الماضية.

وأضاف قائلا خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة السيلية في الأسبوع الثالث من الدوري: بذات الطريقة واصلنا جهودنا استعداداً للقاء السيلية والذي نعتبره صعباً خاصة وانه يضم في صفوفه العديد من اللاعبين المميزين محترفين ومواطنين، ولكن سنعمل على مضاعفة الجهود للظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتيجة ايجابية رغم صعوبة المباراة التي تنتظرنا امام السيلية.

وقال: الفريق مكتمل الصفوف ولا توجد لدينا اي غيابات عدا غباب المهدي الخماسي الذي يعاني من الاصابة ونتمنى عودته في الجولة الرابعة من الدوري هذا بالإضافة لعدم اكتمال اللاعبين المحترفين الأجانب.

 وواصل: في المباراة الماضية الفريق بذل مجهود كبيرة وحقق الفوز وسنعمل في المباراة القادمة لمضاعفة التركيز ايضاً وتحقيق الفوز، وحقيقة نواجه فريق صعب واعتبر لقاء السيلية من أصعب اللقاءات ونسأل الله التوفيق.

 من جانبه قال محمود سعد لاعب الخريطيات إن استعداداتهم للقاء السيلية هي استعدادات عادية مثل أي مباراة أخرى، ولكننا في ذات الوقت نعلم تماماً ان السيلية فريق كبير لأنه يضم في صفوفه محترفين على مستوى عالي وكذلك بالنسبة للاعبين المواطنين الذين بإمكانهم صنع الفارق، لذلك نحن نحترم السيلية كثيراً بقدراته الفنية الكبيرة، وسنعمل على مضاعفة الجهود ورفع معدلات التركيز والظهور بمستوى مشرف وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف: خسارتنا امام السد كانت قاسية ولكننا تجاوزناها وركزنا على لقاء نادي قطر والحمد لله تمكنا من تحقيق الفوز ونحن حالياً في روح معنوية عالية ونسعى لتحقيق الفوز ايضاً على السيلية رغم صعوبة المباراة.

The post مدرب الخريطيات: ثقتنا كبيرة في كل اللاعبين ومواجهة السيلية صعبة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة