مدرب الدحيل: جاهزون لحسم لقب الدوري القطري

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مدرب الدحيل: جاهزون لحسم لقب الدوري القطري


الدوحة – قنا:

أكد المغربي وليد الركراكي مدرب الدحيل، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي غدا الجمعة في الجولة الثانية والعشرين والأخيرة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) للموسم الرياضي 2019 – 2020.
وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “تبقت لنا مباراة أخيرة ستكون مثل نهائي الكؤوس، وقبل شهر كنا نعرف أن أمامنا 5 مباريات حاسمة، كنا نود أن نحسم اللقب مبكرا ولكن لم نكن موفقين، والآن أمامنا مباراة يجب أن نحسمها، وكنا نعلم أن الريان سيكون مطاردنا ولكن سنحقق الفوز ونحتفل باللقب”.
وأضاف أن الفريق لا يشعر بالضغط خاصة وأن مصيره لا يزال في يديه، والفوز سيجعله يتوج بالدوري، معتبرا أن هذا الضغط إن وجد سيكون إيجابيا، و”نحن نثق في أنفسنا وعلينا أن نفوز بهذه المباراة ونحقق اللقب”.
وعن الغيابات قال: “هناك غياب ليوسف المساكني، عاصم مادبو، بالإضافة لبسام الراوي، وفي نفس الوقت شهدنا عودة أحمد ياسر للتدريبات، ولن تكون هناك تغييرات جوهرية في التشكيلة، وأعتقد أننا سنلعب بنفس التشكيلة وعلى اللاعبين بذل الجهد داخل الملعب، وأنا أثق في جميع لاعبي الفريق”.
واختتم مدرب الدحيل تصريحاته قائلا: إن “الموسم كان طويلا وصعبا، والآن المهم بالنسبة لي هو استعادة المصابين لأننا نحتاج لهم للعودة في الوقت المناسب والاستعداد لدوري أبطال آسيا ومن حسن الحظ أن الدحيل يملك العديد من الخيارات”.
من جانبه أكد نيبوشا مدرب الأهلي على صعوبة كل مباريات الجولة الأخيرة من عمر الدوري، منوها إلى أنه سيلعب من أجل فريقه فقط دون النظر لمباريات بقية الأندية الأخرى.
وقال: “نركز على فريقنا فقط في وقت تشتعل فيه المنافسة على اللقب، وأيضا من أجل البقاء وعدم الهبوط .. مواجهة الدحيل لن تكون سهلة، والمنافس فريق قوي وجيد ويضم عناصر مميزة، وأداؤه يتسم بالجماعية في المقام الأول، ومع ذلك فإن الأهلي قادر على أن يقدم أفضل ما لديه ويحقق الانتصار مهما كان الفارق بينه وبين منافسه”، مؤكدا أنه يثق في فريقه ولاعبيه.
وأوضح أن الأهلي سيفتقد مهاجمه التونسي أحمد العكايشي لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة، وهو ما سيكون له تأثيره على الفريق، مضيفا أنه في الوقت نفسه يثق في أن اللاعب البديل سيقدم أفضل ما عنده.
ورأى نيبوشا أن مباريات الجولة الأخيرة للدوري أشبه بنهائي الكؤوس، وكل فريق سيقاتل من أجل تحقيق هدفه.

The post مدرب الدحيل: جاهزون لحسم لقب الدوري القطري appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة