مدرب السيلية: لا بديل لنا سوى الفوز على الخريطيات

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مدرب السيلية: لا بديل لنا سوى الفوز على الخريطيات

الدوحة – الراية :

تحدث سامي الطرابلسي مدرب السيلية خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بمقر نادية للحديث عن المباراة المقبلة التي يخوضها الفريق امام الخريطيات في الاسبوع الثالث من دوري نجوم QNB يوم السبت 12 سبتمبر 2020، وقال ” لاشك ان الاستعداد لهذه المباراة مختلف تماما عن المباريات السابقة ، لاسيما أنها تأتي بعد خسارة ثقيلة امام السد .

اضاف: اللاعبون يعلمون تماما انهم كانوا ليسوا بعيدين عن العودة في مباراة السد خاصة اننا حتى الهدف الثالث للسد كان من الممكن ان نعود ، ولكن هذا لم يحدث وجاءت الخسارة ثقيلة ،  ولهذا مباراتنا مع الخريطيات مهمة ولا بديل فيها عن الفوز للتعويض .

وواصل: من المهم الفوز على الخريطيات ، وذلك حتى لا تتكرر المشكلة التي حدثت الموسم الماضي ، عندما فقدنا أكثر من 20 نقطة أمام فرق في نفس مستوانا أو اقل في المستوى  ، ولهذا لا نفكر سوى في الفوز على الخريطيات .

شدد الطرابلسي على ضرورة ان السيلية لابد وأن يكون في كامل الجاهزية والتركيز والانضباط من اجل حسم المباراة وحصد الثلاث نقاط تحت شعار ان لا بديل سوى تحقيق الفوز.

من جانبه قال عبد الرحمن محمد حارس مرمى السيلية إن فريقه استعد جيداً لمباراته أمام الخريطيات ، وان الجهاز الفني بقيادة المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي اجتمع باللاعبين من اجل طي صفحة الهزيمة التي تعرض لها الفريق في الأسبوع الماضي أمام السد بخمسة اهداف مقابل هدف، وضرورة تجاوز هذه المباراة والنظر لأهمية المباراة القادمة.

وأضاف: جميع اللاعبين يشعرون بأهمية لقاء الخريطيات، ومن خلال التدريبات في الأيام الماضية نشعر ان الفريق قادر ان يحقق الفوز  .

The post مدرب السيلية: لا بديل لنا سوى الفوز على الخريطيات appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة