مدرب المنتخب القطري يعبر عن سعادته بالفوز على بنغلاديش

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مدرب المنتخب القطري يعبر عن سعادته بالفوز على بنغلاديش

الدوحة – قنا :

عبر الإسباني فيلكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الاول لكرة القدم عن سعادته بالعودة إلى أجواء المباريات الرسمية من جديد ، وبالفوز بنتيجة عريضة على منتخب بنغلاديش مساء اليوم ضمن التصفيات الأسيوية المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ، وكأس آسيا 2023.
وقال سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة ، “سعيدا بأداء اللاعبين الشباب والمستوى الجيد الذي قدموه من الناحية البدنية والذهنية ، حيث أظهروا تركيزا عال سواء في مواجهة اليوم أو خلال التدريبات، لذلك كان من الطبيعي ان تمنحهم فرصة الظهور لتزيد من ثقتهم مستقبلا”.
وأشار إلى أن كل ما سعى إليه من مواجهة اليوم هو أن يقدم اللاعبين الاداء المطلوب منهم وهو ما حدث، مضيفا “كان بالإمكان تسجيل أكثر من خمسة أهداف.. المواجهة الاولى على ارض منافسنا لم تخدمنا ، بسبب الطقس وأرضية الملعب..لا يوجد اختلاف كثير هناك نحن نهاجم وهم يدافعون على ارضنا نفس السيناريو”.
وبين مدرب العنابي أن المنافس لم يقم بأي هجمة خطيرة تذكر على الاطلاق قائلا ” نجحنا في التحكم في رتم المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية، كنا نرغب في التسجيل العديد من الاهداف، وحتى الاسلوب الدفاعي لمنافسنا جعلنا نركز في بناء هجماتنا بصورة جيدة”.
واختتم سانشيز تصريحاته بتهنئة جميع اللاعبين على ما قدموه في مباراة اليوم، معبرا عن أمله أن يستمر المنتخب بنفس أداء اليوم ويكون التناغم حاضرا بين اللاعبين.

The post مدرب المنتخب القطري يعبر عن سعادته بالفوز على بنغلاديش appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة