مركز اللغات في جامعة حمد بن خليفة يطلق دورات تدريبية لجميع الأعمار

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مركز اللغات في جامعة حمد بن خليفة يطلق دورات تدريبية لجميع الأعمار

الدوحة – قنا:

أطلق مركز اللغات في جامعة حمد بن خليفة دوراته في اللغات لخريف 2021 أمام الجمهور، بحيث يمكن للكبار والشباب والأطفال الاختيار من بين 12 لغة عالمية من خلال الدورات التي يقدمها في الفترة بين 19 سبتمبر و15 ديسمبر المقبلين، ونوه إلى أنه سيتم تقديم الفصول الدراسية عبر الإنترنت في أوقات مرنة.
ويقدم المركز دورات في اللغة العربية والصينية الماندرين والفرنسية والألمانية، بالشراكة مع معهد “جوتة” لمنطقة الخليج، وفي البرتغالية والإسبانية لجميع الأعمار، بينما يمكن للكبار الاختيار من بين دورات في اللغات الإيطالية والروسية والتركية واليابانية والإنجليزية العامة والكورية.
وتبدأ الدورات بمرحلة المبتدئين ، وتمضي إلى مستويات أكثر تقدما ، في حين يمكن لموظفي المركز المساعدة في تحديد نقطة البداية المناسبة ، للطلاب الذين يتمتعون بمعرفة سابقة باللغات.
وقال الدكتور أحمد نزاري مدير مركز اللغات: “إن دورات اللغات التي يقدمها المركز ستزود المشاركين فيها بالمهارات اللازمة لبدء عملية التواصل، أيا كان السبب وراء تعلم لغة جديدة سواء لأغراض عائلية أو للسفر أو العمل أو الدردشة عبر الإنترنت أو غير ذلك”، مشيرا إلى أن هذه الدورات ساعدت المتعلمين على إتقان اللغات مع التعرف على الثقافات والتقاليد المرتبطة بها.
ويتواجد مركز اللغات بمعهد دراسات الترجمة، في كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة حمد بن خليفة، ويتبع المتخصصون المؤهلون في تدريس اللغات به، أحدث المناهج، باستخدام مجموعة متنوعة من التنسيقات وأنماط التعلم المعززة بالتكنولوجيا، والتي تركز على تطوير مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة.
وتعزز الدورات التي يقدمها المركز رسالته المتمثلة في توفير تعليم رفيع المستوى للغات الأجنبية، يمكن المتعلمين من اكتساب لغة جديدة في سياقها الثقافي.

The post مركز اللغات في جامعة حمد بن خليفة يطلق دورات تدريبية لجميع الأعمار appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة