مركز شؤون الموسيقى ينظم حفلا غنائيا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مركز شؤون الموسيقى ينظم حفلا غنائيا

الدوحة-قنا:

 ينظم مركز شؤون الموسيقى التابع لوزارة الثقافة والرياضة مساء اليوم حفلا غنائيا في بث مباشر عبر قناته على /اليوتيوب/ تحت شعار “الموسيقى لغة الشعوب”.

تحيي الحفل الذي يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي يعكف المركز على التحضير لها بغرض إثراء الساحة الغنائية، المطربة أصيل هميم.

وفي تصريح لها أوضحت الفنانة أصيل هميم أن الجلسة الغنائية ستكون عبارة عن 45 دقيقة تجمع باقة من أغنياتها الخاصة وبعض من الأغنيات لمطربين عرب، وأعربت عن سعادتها للقاء الجمهور مرة أخرى بعد فترة طويلة دام خلالها التوقف عن إقامة الحفلات كنتيجة للظروف المتمثلة في انتشار (كوفيد-19).

وقالت إنه على الرغم من أن الفنانين والجمهور يفضلون الحفلات المعتمدة على اللقاء الحي داخل حدود المسرح، إلا ان الظروف الحالية أوجبت البحث عن بدائل من أجل الوصول للجمهور الذي يفتقد حالياً تلك النوعية من الحفلات، وهو الامر الذي حرص مركز شؤون الموسيقى عليه عبر البث المباشر.

من جانبه، أكد الفنان ياسين العياري قائد الفرقة الموسيقية أن برنامج الحفل ينسجم مع شعار “الموسيقى لغة الشعوب”، حيث تم اختيار باقة من أغنيات الفنانة أصيل فضلاً عن مجموعة كبيرة من أغنيات للمطربين العرب. وأثنى على مبادرة مركز شؤون الموسيقى التي تأتي في ظل الظروف التي يحتاج خلالها الجمهور لإقامة مثل تلك الفعاليات.

The post مركز شؤون الموسيقى ينظم حفلا غنائيا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة