معرض «ابن بيتك» ينطلق 22 مارس 2021

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

معرض «ابن بيتك» ينطلق 22 مارس 2021

الدوحة-  الراية:

أعلنت شركة نيكست فيرز، شركة تنظيم الفعاليات والمناسبات والشركة المنظمة لمعرض ابن بيتك، عن إقامة النسخة الثانية من المعرض المنتظر من 22 إلى 24 مارس 2021 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات في القاعتين 8 و9.

وشهد معرض ابن بيتك 2020 مشاركة 120 عارضًا وحضور أكثر من 8,600 زائر على مدار 3 أيام، 90% منهم من المواطنين القطريين. ويركز المعرض القطري على السوق المحلي، ويهدف إلى مساعدة المواطنين القطريين على الاطلاع الكامل على مختلف العمليات والإجراءات اللازمة لبناء منازلهم. كما شكل المعرض منصة مهمة للتعاون والتواصل المباشر بين الزوار والمقاولين والاستشاريين والموردين الذين عرضوا أحدث منتجاتهم وخدماتهم في هذا المجال.

إلى جانب ذلك، نظم المعرض 30 ورشة عمل وندوة صممت خصيصًا للسوق المحلي بمشاركة واسعة من مختلف الوزارات والهيئات الحكومية والقطاعات ذات الصلة. وشهدت الورش نجاحًا كبيرًا وإقبالًا لافتًا من القطريين حيث تناولت مواضيع متعددة شملت التمويل الإسلامي والشؤون القانونية وعقود المقاولين وكذلك الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، كما قدم خبراء ومختصون مجموعة من المعلومات المهمة والأفكار حول تصميم المنازل والديكورات الحديثة. وفي هذا الإطار قال رواد سليم المدير العام لشركة نيكست فيرز: تأتي النسخة الثانية من معرض ابن بيتك مرتكزة على النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى، والتي حظيت بإعجاب ورضا الزوار والعارضين على حدّ سواء وهو الذي أظهره استطلاع أجريناه خلال المعرض. كما استقطب المعرض مجموعة كبيرة من الاستشاريين والمقاولين والموردين الذين يشكلون ركائز مهمة في قطاع البناء. وقد شهد معرض ابن بيتك توقيع اتفاقيات بقيمة 400 مليون ريال قطري خلال فترة المعرض، مما يؤكد على أهمية المعرض في النسخة المقبلة في 2021 حيث أصبح وجهة مثالية للشركات الراغبة في تعزيز أعمالها. وأضاف سليم: يسعى معرض ابن بيتك 2021 إلى دفع عجلة هذا القطاع الحيوي. وبهذه المناسبة، نتقدم بالشكر والتقدير إلى جميع الشركاء والرعاة والعارضين على دعمهم الكبير للنسخة الأولى من المعرض، ونتطلع إلى رعايتهم ودعمهم في النسخة المقبلة في 2021 لنحقق معًا نجاحًا جديدًا. ويستعد معرض ابن بيتك 2021 إلى تقديم نسخة أكبر حيث يعمل على استقطاب المزيد من العارضين والخبراء ومشاركة قطاعات جديدة كشركات متخصصة في تكنولوجيا الحلول الذكية والمباني الخضراء بالإضافة إلى قطاع الخدمات العامة التي توفر للزوار المزيد من المزايا والحلول التي يحتاجونها لمشاريعهم السكنية الجديدة. كما تشهد هذه النسخة مشاركة عدد من العارضين الدوليين إلى جانب العارضين المحليين، ما يساهم في زيادة المنافسة ومنح الزوار المزيد من الخيارات من الخدمات والمنتجات والحلول التكنولوجية. إلى جانب ذلك، ينظم معرض «ابن بيتك» سلسلة ندوات شهرية عبر الإنترنت تسبق المعرض الفعلي وتغطي مواضيع ومعلومات تهم الجمهور القطري.

The post معرض «ابن بيتك» ينطلق 22 مارس 2021 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة