معسكر منتخب الشباب لكرة القدم ينطلق الجمعة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

معسكر منتخب الشباب لكرة القدم ينطلق الجمعة

الدوحة- قنا:

ينتظم المنتخب القطري للشباب لكرة القدم في معسكر إعدادي لنهائيات كأس آسيا تحت 19 عاما بداية من يوم غد  الجمعة  وحتى الـ27 من يوليو المقبل، على أن تقام التدريبات على فترتين صباحية في تمام العاشرة، ومسائية عند الثالثة والنصف عصرا.
وسيخضع لاعبو المنتخب للفحوصات الطبية والإجراءات الاحترازية، وذلك حسب البروتوكول الطبي المعتمد بين الاتحاد القطري لكرة القدم ووزارة الصحة العامة.
وضمت قامة المنتخب كلا من اللاعبين: مصطفى طارق مشعل وكريم حيدر ويوسف عبدالله بليدة وعبدالله بدر اليزيدي وطلال إبراهيم فرج وفيصل محمد وعبدالرحمن مسعود النعيمي (السد)، وعبد الرحمن الحسن العبد الرحمن ومصطفى عصام شوقي ومحمد منصور موسى وسيف الدين حسن وشلبان عبدالناصر وعبدالله سر الختم (الغرافة)، ومحمد عماد عياش ودياب هارون طه وجاسم محمد المهيري ولطفي ماجر وعلي محمد (الدحيل)، وجاسم جابر عبدالسلام وعبدالله عيسى السليطي وعبدالرحمن بلال الصادق وفيصل يوسف العبيدلي (العربي)، ومصطفى عصام أبو علي والمكي محسن ونايف عبدالرحيم الحضرمي (الريان)، وأسامة عبدالكريم الطيري وعلي ناصر المري ومحمد عبدالفتاح سراج (معيذر)، وهادي علي وعبدالله محمود عوض (السيلية)، ومحمد عبدالوهاب (الخور)، وجاسم محمد الشرشني (الأهلي).
ويأتي معسكر الإعداد في إطار استعدادات منتخبنا للشباب لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاما والتي ستقام في أوزبكستان خلال الفترة من 14 ولغاية 31 أكتوبر 2020، ويلعب المنتخب في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات طاجيكستان وماليزيا واليمن.
ويشارك في النهائيات 16 منتخبا، تم توزيعها على أربع مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.
وتحصل المنتخبات الأربعة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل من أجل تمثيل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم تحت 20 عاما 2021 في إندونيسيا.

The post معسكر منتخب الشباب لكرة القدم ينطلق الجمعة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة