مناظرات الدوحة يستعرض الاستجابة العالمية لـ كوفيد – 19

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مناظرات الدوحة يستعرض الاستجابة العالمية لـ كوفيد – 19

نيويورك – قنا :

نظّم منتدى مناظرات الدوحة، التابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، حلقة خاصة من برنامج /DearWorldLive/ عبر الإنترنت، حول الدروس المستفادة من المكافحة العالمية لجائحة فيروس كورونا /كوفيد – 19/، على أن تعرض كجزء من الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لإنشاء الأمم المتحدة.
واستعرضت الحلقة التي شارك فيها ناشطون شباب من البرازيل ولوكسمبورغ وجنوب إفريقيا، نجاحات وإخفاقات قادة الدول والمؤسسات العالمية في مكافحة فيروس كورونا، والتغييرات التي يجب أن تحدث في المجتمعات والدول والعالم.
وأوضح المتحدثون في البرنامج، الذي ينتجه منتدى مناظرات الدوحة التابع لمؤسسة قطر، أن التحديات الصحية المرتبطة بالفيروس في العالم النامي هائلة، في ظل عدم تأمين سبل معالجة المياه في كثير من دول العالم، كما يُترك الكثيرون في “أنظمة فاشلة” للتعامل مع الوباء.
وحث المشاركون جميع أفراد المجتمع على القيام بدورهم، لضمان حسن القيادة في هذه الأوقات الصعبة، خاصة وأن الكثير من المشاكل متعلقة بالسياسة، ومترسخة في الأنظمة، داعين إلى دمج النشاط المجتمعي مع الحلول الدولية، وموضحين أن جائحة /كوفيد – 19/ مشكلة عالمية تحتاج إلى حل عالمي.
وقد تم بث الحلقة على الهواء مباشرة في جميع أنحاء العالم، وسجلت كل من البرازيل والهند وتركيا والولايات المتحدة وإندونيسيا النسب الأعلى من المشاهدة.
وركز الموسم الأول من DearWorldLive الذي اختتم مؤخرًا، على سبل الاستجابة العالمية لأزمة /كوفيد – 19/، فيما يركز الموسم الثاني من البرنامج، الذي سينطلق هذا الخريف، على مسائل النضال من أجل المساواة العرقية حول العالم.

The post مناظرات الدوحة يستعرض الاستجابة العالمية لـ كوفيد – 19 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة