منتخبا البرازيل والأرجنتين يفتحان صفحة على طريق قطر 2022

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبا البرازيل والأرجنتين يفتحان صفحة على طريق قطر 2022

مونتيفيديو- أ ف ب:

بعد الجدل حيال مُشاركة اللاعبين المحترفين في أوروبا وحادثة تعليق مباراة البرازيل والأرجنتين، تُستأنف تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 في الجولة الأخيرة من هذه النافذة الدوليّة.

وبعد حرمان المشجعين من مواجهة الغريمين-الزميلين في باريس سان جيرمان نيمار وليونيل ميسي بعيد التوقيف السوريالي للمباراة جراء البروتوكولات الصحية في ساو باولو، سيتابع جماهير المنتخبين نجميهما مجددًا وهما يخوضان مواجهتي البرازيل مع البيرو، والأرجنتين مع بوليفيا. في غضون ذلك، فتحت الشرطة البرازيلية تحقيقًا لمعرفة ما إذا كان اللاعبون الأرجنتينيون الأربعة في الدوري الإنجليزي الممتاز (جيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو (توتنهام)، إيميليانو مارتينيس (أرسنال) وإيميليانو بوينديا (أستون فيلا) قد قدموا «معلومات خاطئة» في استمارة دخولهم إلى البرازيل، ولم يصرحوا عن مكوثهم في المملكة المتحدة خلال الأربعة عشر يومًا السابقة لوصولهم.

ولم يقرّر الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) مصير تلك المباراة بعد، إن كانت ستقام في وقت لاحق ضمن رزنامة مزدحمة أصلًا، أو إعلان فوز أحد المنتخبين 3-صفر لكن لصالح من سيكون القرار؟. يواجه البرازيلي، المتصدر ب21 نقطة البيرو السابع برصيد 8 نقاط. ويرغب الأرجنتيني أيضًا في نسيان حادثة ساو باولو وتعزيز موقعه في المركز الثاني الذي يحتله حاليًا مع 15 نقطة، وذلك عند مواجهة بوليفيا التي تمتلك ستّ نقاط في المركز التاسع.

سيحاول منتخب الأوروجواي الرابع مع 12 نقطة أن يحافظ على إيقاعه أمام الإكوادور المفاجأة في المركز الثالث (13 نقطة).

بعد البداية السيئة مع سبع نقاط من ثماني مباريات، سيكون الضغط كبيرًا على تشيلي في كولومبيا (الخامسة مع عشر نقاط). أما الباراجواي التي تحتل المركز السادس مع ثماني نقاط أيضًا، فلا ينبغي أن تفوت الفرصة ضد فنزويلا (العاشرة مع أربع نقاط) للبقاء في السباق إلى المونديال.

The post منتخبا البرازيل والأرجنتين يفتحان صفحة على طريق قطر 2022 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة