منتخبنا العنابي للكرة الطائرة الشاطئية يفتتح غدا مشاركته في أولمبياد “طوكيو 2020”

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا العنابي للكرة الطائرة الشاطئية يفتتح غدا مشاركته في أولمبياد “طوكيو 2020”

طوكيو – قنا:

يفتتح المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي أحمد تيجان وشريف يونس، غدا /الأحد/ مشاركته في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثانية والثلاثين /طوكيو 2020/، حيث يخوض مباراته الأولى أمام المنتخب السويسري.
وقد أجرى المنتخب القطري مجموعة من الحصص التدريبية والإعدادية بعد وصوله إلى طوكيو على ملعب البطولة، وتأتي مشاركته في الأولمبياد عقب فترة من التوهج الدولي والعالمي للثنائي شريف وتيجان، حيث حققا نتائج لافتة خلال الفترة الماضية من خلال مشاركتهما في عدد من البطولات بالمكسيك ودورة غشتاد بسويسرا وغيرها من الجولات العالمية التي ضمنت لهما التأهل ضمن أفضل المراكز الأولى لأولمبياد طوكيو، كما حل المنتخب القطري في المركز الثاني للتصنيف العالمي، ولكن بالرغم من ذلك فإن مهمته لن تكن سهلة في الأولمبياد، حيث أوقعته القرعة في مجموعة صعبة تضم منتخبات سويسرا والولايات المتحدة وإيطاليا.
وسيلعب المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية مباراته الثانية أمام المنتخب الإيطالي يوم الأربعاء المقبل، على أن يخوض مباراته الثالثة في دور المجموعات أمام المنتخب الأمريكي يوم الجمعة المقبل، وسيقام الدور ربع النهائي للمسابقة في الرابع من أغسطس المقبل، والدور نصف النهائي في اليوم التالي الخامس من أغسطس، فيما تختتم المنافسات في السابع من أغسطس بإجراء مباراة المركز الثالث على الميدالية البرونزية وتعقبها المباراة النهائية.
من جانبه، يسجل اللاعب القطري أيوب الإدريسي غدا ظهوره الأول في دورات الألعاب الأولمبية من خلال منافسات الجودو /تحت 66 كيلوجراما/، وستقام كل منافسات الجودو /الأدوار التمهيدية والتصفيات ونصف النهائي والنهائي/ في يوم واحد على بساط ملعب مجمع نيبون بودوكان.
كما تشارك لاعبة قطر للتجديف تالا أبو جبارة غدا في سباقات الفئات التأهيلية التي تساعد في تحسين الأرقام والتصنيف، حيث حلت تالا في المركز الثالث في سباق الإعادة صباح اليوم وبالتالي لم تتأهل إلى نصف النهائي وابتعدت عن سباق المراكز الأولى.
وعلى صعيد المشاركة القطرية أيضا، وصل إلى طوكيو اليوم كل من الرباع فارس إبراهيم والسباح عبدالعزيز العبيدلي للمشاركة في منافسات أولمبياد /طوكيو 2020/.
ومن جانب آخر تواصل بقية المنتخبات القطرية تدريباتها استعدادا لاستحقاقها الأولمبي، حيث لا يزال فريق ألعاب القوى يواصل معسكره الإعدادي في مدينة تاكاساكي اليابانية، بينما يواصل الرامي محمد الرميحي تدريباته في حلبة اساكا للرماية.

The post منتخبنا العنابي للكرة الطائرة الشاطئية يفتتح غدا مشاركته في أولمبياد “طوكيو 2020” appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة