منتخبنا العنابي يبحث عن التأهل في بطولة الكأس الذهبية عبر بوابة هندوراس

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا العنابي يبحث عن التأهل في بطولة الكأس الذهبية عبر بوابة هندوراس

هيوستن – قنا:

يخوض المنتخب القطري الأول لكرة القدم مواجهة مصيرية أمام هندوراس في الرابعة والنصف من فجر بعد غد الأربعاء بتوقيت قطر على ملعب ” بي بي في إيه” في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة الكأس الذهبية المقامة حالياً بالولايات المتحدة الأمريكية.
ويدخل العنابي القطري المباراة برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز على غرينادا والتعادل مع بنما، ويسعى للفوز من أجل حسم تأهله وتصدر مجموعته بالدور التمهيدي.
ويأمل المنتخب القطري في حسم أموره مبكرا من أجل ضمان صدارة المجموعة، وحتى لا ينتظر نتيجة مباراة بنما وغرينادا التي ستقام في نفس التوقيت.
المنتخب القطري يكفيه التعادل في مواجهة هندوراس وهي النتيجة الكفيلة بتأهله للدور ربع النهائي، لكنها لن تمنحه صدارة المجموعة ولذا سيكون الفوز هو الهدف الوحيد للفريق.
على الجانب الآخر يدخل منتخب هندوراس المباراة متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على غرينادا وبنما، ويسعى للحصول على نقطة واحدة من قطر ليضمن صدارة المجموعة بعدما ضمن التأهل رسمياً لدور الثمانية.
وسيدخل المنتخب القطري المواجهة بمعنويات مرتفعة ،حيث خاض اليوم تدريبه الرئيسي ، وحرص سانشيز على التحدث مع اللاعبين لشرح تعليماته الخاصة بتحديد واجبات اللاعبين، وتطبيقه للجمل التكتيكية بشقيها الدفاعي والهجومي .
وسيكون التركيز والحذر مطلب رئيسي في هذه المباراة أمام منتخب يعتمد على السرعة في نقل الهجمات واللياقة البدنية العالية للاعبيه وكذلك التحكم أو توزيع الجهد بين الشوطين ضروري .
ويمتلك الأدعم فرص عديدة للتأهل للدور ربع النهائي والأهم من ذلك مصيره سيكون بيديه دون النظر الى نتيجة المباراة الثانية بين بنما وغرينادا ..من خلال الفوز مباشرة على هندوراس سيكون متصدرا للمجموعة الرابعة واللعب أمام السلفادور صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى … وثانيا انتهاء المباراة بالتعادل وهنا سيحتل منتخب قطر المركز الثاني ب5 نقاط وراء الهندوراس المتصدرة دون النظر ايضا لمباراة بنما، وسيواجه في هذه الحالة المكسيك متصدرة المجموعة الأولى.
وكانت الجولة الاولى قد شهدت تعادل قطر مع بنما 3/ 3 ،فيما فازت هندوراس على غرينادا بأربعة أهداف قابل هدف، وفي الجولة الثانية فاز المنتخب القطري على غرينادا برباعية نظيفة، فيما فازت الهندوراس على بنما بثلاثية مقابل هدفين.

The post منتخبنا العنابي يبحث عن التأهل في بطولة الكأس الذهبية عبر بوابة هندوراس appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة