منتخبنا العنابي يواصل تحضيراته لمواجهة صربيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا العنابي يواصل تحضيراته لمواجهة صربيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال


بودابست – قنا:

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم حاليا تدريباته المكثفة في إطار استعداداته لمواجهة نظيره الصربي يوم الأربعاء المقبل على استاد ناجيردي بالمجر ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/.
وخاض المنتخب القطري معسكرا إعداديا بالنمسا تحضيرا لمواجهاته الثلاث المتبقية، ثم تحول إلى مدينة دبرستن المجرية حيث سيواجه المنتخب الصربي، ثم البرتغال يوم 4 من سبتمبر المقبل، ثم يتحول إلى لوكسمبورغ لمواجهة منتخبها يوم 7 من الشهر ذاته.
وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، مساء اليوم، عن إصابة اللاعب الدولي محمد مونتاري، وغيابه عن مباريات المنتخب المقبلة في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.. لكنه لم يكشف عن حجم إصابة اللاعب.
وكان الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق عن القائمة النهائية للاعبين، التي سيشارك بها في المرحلة المقبلة من التصفيات الأوروبية.
ورفض سانشيز إجراء أي تغييرات على القائمة التي كان قد اختارها لمعسكره الحالي بالنمسا، واحتفظ بكل اللاعبين الموجودين معه.
وضمت القائمة 31 لاعبا هم: سعد الشيب، مشعل برشم، محمود أبو ندى، يوسف حسن، صلاح زكريا، بيدرو، عبدالكريم حسن، طارق سلمان، أحمد سهيل، مصعب خضر، بسام الراوي، همام الأمين، خوخي بوعلام، محمد وعد، عاصم مادبو، كريم بوضياف، إسماعيل محمد، عبدالله الأحرق، عبدالله معرفية، عبدالعزيز حاتم، جاسم جابر، أكرم عفيف، حسن الهيدوس، خالد محمد، سلطان البريك، علي أسد، أحمد معين، يوسف عبدالرزاق، المعز علي، محمد مونتاري وأحمد علاء.

The post منتخبنا العنابي يواصل تحضيراته لمواجهة صربيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة