منتخبنا الوطني للقفز المظلي يحقق المركز الأول في بطولة سلوفينيا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا الوطني للقفز المظلي يحقق المركز الأول في بطولة سلوفينيا

بتوي – قنا:
توج المنتخب القطري للقفز المظلي “فريق دقة الهدف” التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة ، بالمركز الأول لبطولة سلوفينيا للقفز المظلي التي أقيمت على مدار يومين بمدينة “بتوي” السلوفينية بمشاركة سبعة منتخبات مثلت ستة دول عريقة في مجال القفز المظلي إلى جانب قطر وهي سلوفينيا ، البوسنة، النمسا ، أمريكا، صربيا .

ومثل المنتخب القطري كل من صالح العبيدي ،عبدالعزيز الحجاجي، خالد شاجع، ومشعل القعود، الذي تمكن من احتلال المركز الأول عن جدارة واستحقاق متفوقا على جميع المنافسين ومضيفا إنجازا جديدا إلى سجل إنجازات رياضة القفز المظلي.
وحصلت قطر خلال منافسات البطولة على ميداليات ذهبية وميدالية فضية وبرونزية ، ليكون لها نصيب الأسد على منصات التتويج، وتحقيق ذهبية الترتيب العام للفرق بعدما جاءت في المركز الأول متقدمة على الجميع.


ونجح المنتخب القطري في الفوز بذهبية المركز الأول فردي التي حصدها القافز مشعل القعود ، كما حصد المنتخب ذهبية المركز الأول /جونيور/ عن طريق صالح العبيدي ، وحصل على المركز الثاني في الفردي عبدالعزيز الحجاجي وحل خالد شاجع في المركز الثالث في الفردي.
من جانبه ، أكد راشد طالب المري كابتن المنتخب القطري للقفز المظلي إن الفوز تحقق بجهد مشترك ، مشيرا “إلى أن المنافسة لم تكن سهلة في ظل مشاركة كوكبة من نجوم اللعبة من فرق كبرى لها باع طويل في القفز المظلي وإنجازات عديدة على مستوى البطولات ، لكن أبطال قطر كانوا على الوعد وفي قمة جاهزيتهم وتركيزهم ونجحوا في حصد ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وحصد لقب البطولة ، وهو ما تم بوقفة ومساندة الجميع”.
وأضاف كابتن منتخب قطر ” نسعد بما تحقق من انجاز وتتويج بلقب بطولة سلوفينيا للقفز المظلي”، مؤكدا على أن التتويج جاء بعد أداء رائع من جميع لاعبي المنتخب الذين حرصوا على تقديم أفضل ما لديهم خلال البطولة لتحقيق أفضل النتائج ، لافتا إلى أن الجميع كان على قدر المسؤولية .
وختم راشد المري حديثه متمنيا التوفيق لأبطال القفز المظلي في البطولات والاستحقاقات المقبلة ومواصلة تقديم أفضل صورة للقفز المظلي.

The post منتخبنا الوطني للقفز المظلي يحقق المركز الأول في بطولة سلوفينيا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة