منتخبنا الوطني يبدأ مشواره بالبطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات بملاقاة كازاخستان

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا الوطني يبدأ مشواره بالبطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات بملاقاة كازاخستان

الكويت ـ قنا:

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، جدول مباريات البطولة الآسيوية الثامنة عشرة للسيدات، المقررة إقامتها في العاصمة الأردنية عمّان خلال الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل، والمؤهلة إلى بطولة العالم في إسبانيا أواخر العام الجاري.
وتقام البطولة بمشاركة 12 منتخبا قسمت على مجموعتين، حيث يلعب المنتخب القطري في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات كوريا الجنوبية وكازاخستان وهونغ كونغ وسنغافورة وأوزبكستان، فيما تضم الثانية منتخبات الأردن واليابان وإيران والكويت وفلسطين وسوريا.
ويبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بملاقاة كازاخستان يوم /الأربعاء/ 15 سبتمبر، ثم يلعب مع كوريا الجنوبية يوم /الخميس/ الموالي، ويلتقي مع منتخب هونغ كونغ يوم /السبت/ 18 من نفس الشهر، ومع منتخب أوزبكستان يوم /الأحد/ الموالي، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول من البطولة يوم /الثلاثاء/ 21 سبتمبر بمواجهة منتخب سنغافورة.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي المقرر أن يقام يوم الخميس 23 سبتمبر، فيما تخوض بقية المنتخبات مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثاني عشر.
وتتأهل المنتخبات الستة الأولى إلى بطولة العالم التي ستستضيفها إسبانيا أواخر العام الجاري.

The post منتخبنا الوطني يبدأ مشواره بالبطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات بملاقاة كازاخستان appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة