منتخبنا الوطني يختتم غدا استعداداته لمواجهة لوكسمبورج ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا الوطني يختتم غدا استعداداته لمواجهة لوكسمبورج ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022

لوكسمبوج ـ قنا:

يختتم المنتخب القطري الأول لكرة القدم مساء غد الاثنين استعداداته للقاء منتخب لوكسمبورج ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهي المواجهة التي سيستضيفها استاد لوكسمبورج الوطني الجديد بعد غد الثلاثاء.
ومن المقرر أن يركز الجهاز الفني للأدعم بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز خلال مرانه الأخير على خطة اللعب التي سيواجه بها منافسه، بالإضافة إلى الاستقرار على التشكيل المناسب الذي سيبدأ به اللقاء، والذي من المتوقع أن يشهد عدة تغييرات كما حدث في اللقاء السابق أمام البرتغال في محاولة لمنح جميع اللاعبين الفرصة للاحتكاك واكتساب الخبرة من تلك المواجهات القوية مع فرق المدرسة الأوروبية.
وتشهد المباراة غياب الثنائي خوخي بوعلام قلب دفاع الفريق والحارس مشعل برشم للإيقاف بعد تعرضهما للطرد خلال مشاركتهما في مباراة البرتغال، ولن تكون هناك أي مشكلة لدى الجهاز الفني لتعويض هذا الغياب في ظل توافر العديد من البدائل.
وكانت بعثة المنتخب القطري قد حطت الرحال في لوكسمبورج اليوم قادمة من المجر على متن طائرة خاصة بعد أداء مباراتين في التصفيات أمام منتخب صربيا وانتهت لصالح الأخير برباعية نظيفة ثم خسر مجددا أمام منتخب البرتغال بنتيجة (1 -3) واكتفى الجهاز الفني بأداء مران استشفائي في المجر قبل السفر مباشرة نظرا لضيق الفارق الزمني بين المباريات.
وقد اتضح تماما رضا الجهاز الفني على تطور المستوى الفني والبدني والتكتيكي لدى لاعبي الأدعم خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في مباراة منتخب البرتغال والتي استطاع فيها الأدعم أن يظهر بشكل مغاير تماما عما قدمه أمام صربيا وكان ندا قويا للمنافس وكان الفريق الأفضل خلال الـ20 دقيقة الأولى من عمر اللقاء.
كما نجح المنتخب في إثبات صلابته وصموده طوال شوط كامل في ظل نقص عددي بعد طرد الحارس مشعل برشم واستطاع أن يسجل هدفا مما شكل ضغطا نفسيا على لاعبي المنتخب البرتغالي صاحب التصنيف الثامن عالميا، رغم فارق الإمكانيات الفنية والخبرات التي تميل لصالح الأخير.
وسيكون منتخب لوكسمبورج كتابا مفتوحا لدى الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري على اعتبار أن المنتخبين سبق وأن التقيا في بداية مشوار التصفيات وهي المواجهة التي نجح الأدعم في حسمها لصالحه بهدف دون رد سجله اللاعب محمد مونتاري الغائب عن الفريق للإصابة التي حدثت له في معسكر النمسا.
ويخوض المنتخب القطري مباريات التصفيات الأوروبية بدعوة رسمية من الاتحاد الأوروبي (اليويفا) على ضوء تأهله لمونديال 2022 باعتبار أنه منتخب البلد المستضيف للنهائيات التي ستنطلق في نوفمبر من العام المقبل وهي فرصة ذهبية أمام الجهاز الفني لإكساب اللاعبين المزيد من الخبرات استعدادا للحدث العالمي الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم.

The post منتخبنا الوطني يختتم غدا استعداداته لمواجهة لوكسمبورج ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة