منتخبنا الوطني يواجه غدا نظيره منتخب لوكسمبورج

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخبنا الوطني يواجه غدا نظيره منتخب لوكسمبورج


لوكسمبورج – قنا:

يواجه المنتخب القطري الأول لكرة القدم غدا /الثلاثاء/ نظيره منتخب لوكسمبورج ضمن مباريات الجولة السادسة لحساب المجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/ والتي يشارك بها الأدعم بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج تحضيراً للمونديال .
وخاض المنتخب القطري اليوم حصة تدريبية على استاد لوكمسبورج الوطني الذي تقام عليه المباراة ،حيث ركز خلالها المدرب الإسباني فيليكس سانشيز على تجهيز الفريق من جميع النواحي وعلاج الأخطاء التي ظهرت في المباراتين السابقتين أمام صربيا والبرتغال…ووضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة اللتين سيخوض بها اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز.
وأكد مدرب المنتخب القطري، أهمية مباراة فريقه مع لوكسمبورج ،قائلا في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم..نسعى لتحقيق أقصى استفادة من مواجهة الغد، خاصة أننا سنواجه منتخبا مستواه متقارب معنا، إلا أنه يتفوق في كونه سيلعب على أرضه.
وأضاف سانشيز حظوظنا متساوية مع لوكسمبورج وسندخل المواجهة من أجل تحقيق الفوز وتحقيق أكبر قدر من المكاسب، نعرف أن لديهم لاعبين على مستوى جيد ولكن المنتخب القطري لديه لاعبين مميزين.
وتابع بقوله ،سبق وأن واجهنا منتخب لوكسمبورج من قبل، ومن المؤكد أن مواجهة الغد ستكون مختلفة في الكثير من التفاصيل لكننا مستعدون لها جيدا رغم ضيق الوقت الفاصل بين المباريات في التصفيات الأوروبية.
وحول وجود أي تغييرات من الممكن أن تطرأ على تشكيلة المنتخب في ظل غياب أكثر من لاعب بسبب الإيقاف، علق مدرب المنتخب القطري : “سنحاول إعطاء الفرصة لعدد كبير من اللاعبين لاكتساب الخبرة والاحتكاك مع اللاعبين الأوروبيين”.
ومن جانبه أكد أحمد علاء لاعب المنتخب القطري، جاهزية فريقه لمباراة لوكسمبورج، قائلا..،بعدما أغلقنا ملف مباراة البرتغال الماضية، وقيام الجهاز الفني بعلاج كافة الأخطاء التي وقعنا فيها، وتسببت في الخسارة الثانية لنا بالتصفيات، بعد الهزيمة أمام صربيا ،سنكون في الموعد للعب بشكل مغاير.
وأضاف لاعب المنتخب ،سنخوض مواجهة الغد بهدف تحقيق الفوز، وتكرار الانتصار الذي حققناه على حساب لوكسمبورج، في الجولة الأولى لنا بالتصفيات الأوروبية، بالطبع اللقاء غدا لن يكون سهلاً أمام منتخب يلعب على أرضه، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هدفنا، وإنهاء المرحلة الحالية من التصفيات بشكل جيد.
وأشار إلى أن منتخب لوكسمبورج فريق جيد ومستواه قريب من مستوى الأدعم ، مؤكداً أن فريقه يبحث عن الفوز فقط رغم صعوبة اللقاء.

The post منتخبنا الوطني يواجه غدا نظيره منتخب لوكسمبورج appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة