منتخب قطر للدراجات المائية يشارك في أولى جولات بطولة العالم

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منتخب قطر للدراجات المائية يشارك في أولى جولات بطولة العالم


الدوحة – قنا:
غادرت الدوحة بعثة المنتخب القطري للدراجات المائية متوجهة إلى بولندا استعداداً للمشاركة في بطولة أوروبا الدولية للدراجات المائية “أولى جولات بطولات العالم” والتي تقام خلال الفترة من 21 الى 25 يوليو الجاري.
وتشهد هذه البطولة مشاركة نخبة من أمهر السائقين على مستوى أوروبا والعالم، يتسابقون فيما بينهم من أجل الصعود إلى منصات التتويج في كافة فئات البطولة سواء في فئات المحترفين أو في فئة المبتدئين.
ويترأس بعثه المنتخب كل من السيد محمد الهيدوس مدير الفريق وتضم البعثة المتسابق وليد محمود الشرشني بفئة برو جي بي محترفين وخالد المهندي في فئة المبتدئين، بالإضافة إلى الطاقم الفني للفريق الذي يضم محمود الشرشني وماجد الشرشني.
وتأتي هذه المشاركة في إطار سعي أسرة النادي إلى دعم المتسابقين القطريين وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في مستويات أعلى من خلال المنافسة في بطولات عالمية تقتصر فيها المشاركة على نخبة المتسابقين واعتبارا لكون مجموعة من الدراجين القطريين يعتبرون من خيرة الدراجين في العالم، وبالتالي فإن المشاركة في بطولة العالم تعتبر تتويجا لجهود الأفضل منهم في الوقت الراهن.
وقبل مغادرة الفريق مطار حمد الدولي أعرب محمد الهيدوس رئيس بعثة الأدعم للدراجات المائية عن تفاؤله بقدرة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية المطلوبة.
وقال الهيدوس “نجهز لهذه المشاركة القوية في بطولة أوروبا منذ فترة طويلة ورغم الظروف المعاكسة التي واجهناها بسبب عدم انتظام المسابقات والتدريبات نتيجة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، إلا أننا حاولنا استغلال كل الفرص المتاحة من أجل التحضير الأمثل لهذا التحدي الكبير”.
وأضاف قائل ” أحب أن أشيد بتحضيرات الثنائي وليد الشرشني وخالد المهندي لخوض سباقات بطولة العالم ..و ننتظر من الثنائي تحقيق الأفضل دائمًا خاصة وأن مشاركاتنا السابقة كانت متميزة وأكثر من رائعة الأمر الذي رفع سقف طموحاتنا بشكل كبير، وأنا شخصياً أثق في قدرتهما على رفع اسم قطر عالياً في هذا التحدي الكبير”.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة تشكل الجولة الأولى من بطولة العالم وهي بطولة منفصلة تحمل اسم بطولة أوروبا حيث أن بطولة العالم هذا الموسم مقسمة إلى 3 بطولات أولها في بولندا والثانية تقام عادة خلال شهر أكتوبر في الولايات والجولة الثالثة والأخيرة تقام في ديسمبر وتستضيفها تايلاند تحت مسمى “كأس الملك للدراجات المائية”.

The post منتخب قطر للدراجات المائية يشارك في أولى جولات بطولة العالم appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة