منظمات واتحادات العمل العربي تناقش دعم لبنان في أزمته الراهنة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

منظمات واتحادات العمل العربي تناقش دعم لبنان في أزمته الراهنة

القاهرة – قنا:

ناقشت منظمات واتحادات العمل العربي المشترك، اليوم، آليات دعم ومساندة لبنان وتقديم مبادرات عملية للوقوف إلى جانبه في أعقاب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الجاري.
جاء ذلك خلال اجتماع لتلك المنظمات والاتحادات نظمته جامعة الدول العربية عبر تقنية /الفيديو كونفرانس/ استهدف التخفيف عن الشعب اللبناني من مضاعفات وتداعيات كارثة الانفجار.
وقال السيد محمد خير عبدالقادر مدير إدارة المنظمات والاتحادات العربية بالجامعة العربية، إن اجتماع مؤسسات العمل العربي المشترك يأتي في إطار جهود الجامعة للتضامن مع لبنان وشعبه في هذه المرحلة الصعبة، والتأكيد على استعداد الجامعة لحشد الدعم من خلال منظومة العمل العربي المشترك للمساهمة في مواجهة لبنان لكافة مضاعفات وتبعات هذه الكارثة الكبرى.
وأضاف أن هدف الاجتماع تقديم مبادرات ومقترحات عملية لدعم مساعدة لبنان وشعبه وتشكيل رؤية موحدة لمنظمات واتحادات ومؤسسات العمل العربي المشترك للوقوف مع لبنان وشعبه في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها.
وكانت الجامعة العربية أطلقت مناشدة للدول العربية والمجتمع الدولي ومنظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك للإسراع في تقديم المساعدات العاجلة للبنان وشعبه لمواجهة التداعيات الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية لانفجار المرفأ.

The post منظمات واتحادات العمل العربي تناقش دعم لبنان في أزمته الراهنة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة