مواجهة قوية بين نادي الأهلي والشمال في الوكرة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

 مواجهة قوية بين نادي الأهلي والشمال في الوكرة

الدوحة – الراية: 

سيكون فريقا الأهلي والشمال على موعد مع مواجهة قوية بينهما في الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2021- 2022، والتي ستقام مساء يوم الاثنين الموافق السادس من سبتمبر الجاري على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في الثامنة وعشرون دقيقة.

وسيسعى كل فريق لانطلاقة قوية في البطولة من خلال العمل على الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية مشوارهما في البطولة وضمن منافسات المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما كل من: الريان والوكرة وأم صلال.

ويتطلع الأهلي لتقديم الأفضل في مباراته الأولى في الموسم الجديد، لاسيما بعد التدعيمات التي أستقدمها الفريق، في المقابل سيكون فريق الشمال على موعد مع الأضواء من أجل تقديم نفسه بعد صعوده من دوري الدرجة الثانية كبطل للمسابقة وتواجد في دوري نجوم QNB عن جدارة واستحقاق، بالإضافة إلى استغلال هذه البطولة في تجهيز لاعبيه وزيادة التجانس بينهم وبصفة خاصة اللاعبين الجدد.

الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي كان قد ودع بطولة كأس Ooredoo الموسم الماضي من دور المجموعات، بعد أن جاء في المركز السادس والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، فيما لم يشارك فريق الشمال في البطولة خاصة وهو كان يلعب في الدرجة الثانية.

The post  مواجهة قوية بين نادي الأهلي والشمال في الوكرة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة