مونشنجلادباخ يلحق بركب المتأهلين إلى مجموعات الأبطال

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

مونشنجلادباخ يلحق بركب المتأهلين إلى مجموعات الأبطال

برلين –  قنا:

لحق فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني بركب المتأهلين إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم الحالي بالدوري في المركز الرابع بجدول المسابقة ليرافق بايرن ميونخ البطل (82 نقطة) وبوروسيا دورتموند الثاني ( 69 نقطة) ولايبزج الثالث ( 66 نقطة ) إلى البطولة الأوروبية .
وحسمت الجولة رقم 34 الأخيرة من الدوري الالماني اليوم ، المركز الرابع لصالح مونشنجلادباخ بعد فوزه 2 / 1 على هيرتا برلين ليرفع رصيده الى ( 65 نقطة ) حيث حافظ الفريق على موقعه في المركز الرابع بفارق نقطتين أمام باير ليفركوزن الخامس رغم فوز الأخير على ماينز 1 / صفر.. وسيشارك باير ليفركوزن في مسابقة الدوري الأوروبي مباشرة ويرافقه في رحلة المشاركة المباشرة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي فريق هوفنهايم بعدما انفرد بالمركز السادس بفارق ثلاث نقاط أمام فولفسبورج الذي تراجع للمركز السابع.. وبهذا سيضطر فولفسبورج لخوض الأدوار التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.
وشهدت المرحلة الأخيرة اليوم فوزا كبيرا لبريمن على كولون 6 / 1 فيما سقط فورتونا دوسلدورف أمام مضيفه يونيون برلين صفر / 2 ليؤكد فيردر بريمن جدارته بالحصول على فرصة أخرى لتجنب الهبوط بعدما تقدم للمركز السادس عشر وتراجع دوسلدورف للمركز السابع عشر قبل الأخير.
وفي سباق المراكز الأوروبية ضمن هوفنهايم المشاركة المباشرة في دور المجموعات بالدوري الأوروبي وكذلك الحصول على فترة عطلة أطول من منافسه فولفسبورج خلال الصيف الحالي بعدما انفرد هوفنهايم بالمركز السادس اثر فوزه الكبير 4 / صفر على مضيفه بوروسيا دورتموند وخسارة فولفسبورج أمام بايرن ميونخ صفر / 4 حيث رفع هوفنهايم رصيده إلى 52 نقطة في المركز السادس مقابل 49 نقطة لفولفسبورج في المركز السابع.
وفي باقي مباريات المرحلة الأخيرة اليوم ، فاز لايبزج على مضيفه أوجسبورج 2 / 1 وفرايبورج على شالكه 4 / صفر وإنتراخت فرانكفورت على بادربورن 3 / 2 .

The post مونشنجلادباخ يلحق بركب المتأهلين إلى مجموعات الأبطال appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة