ميسي يواصل انتقاد إدارة برشلونة بسبب رحيل سواريز

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ميسي يواصل انتقاد إدارة برشلونة بسبب رحيل سواريز

برشلونة – الراية:

شن ليونيل ميسي هجوما جديدا على إدارة برشلونة وانتقد الطريقة التي تعامل بها النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم مع شريكه في الهجوم لويس سواريز الذي رحل لأتليتيكو مدريد هذا الأسبوع.

وقال القائد ميسي، الذي هدد بالرحيل عن برشلونة الشهر الماضي وانتقد في الفترة الأخيرة رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، إن مهاجم أوروجواي، ثالث أعلى هدافي النادي القطالوني عبر العصور، تعرض لمعاملة قاسية من برشلونة.

واجتمع المدرب الجديد رونالد كومان مع سواريز بعد أيام قليلة من توليه المسؤولية ليبلغ المهاجم بأنه خارج حساباته.

ووضع بارتوميو قائمة لاعبين ليسوا للبيع لم يكن من بينهم سواريز في أعقاب الهزيمة المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في أغسطس آب.

وكتب ميسي في حسابه الرسمي على إنستجرام اليوم الجمعة “كنت تستحق وداعا يليق بمكانتك كواحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي وحققت أشياء رائعة للفريق وعلى المستوى الفردي.

“لم تستحق أن يطردوك بمثل هذه الطريقة. لكن الحقيقة أن في هذه اللحظة لا يوجد أي شيء يدهشني”.

وأشاد سواريز بميسي في مؤتمره الصحفي الوداعي أمس الخميس، وتذكر أن الكل قال له إن التعامل مع اللاعب الأرجنتيني صعب، لكن كشف أنهما أصبحا صديقين مقربين بالإضافة لشراكتهما في هجوم برشلونة.

وأضاف ميسي “سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر والأكثر غرابة مواجهتك على أرض الملعب.

“بدأت بالفعل في تخيل الأمر لكن اليوم ذهبت إلى غرفة الملابس وشعرت بإحباط كبير. سيكون من الصعب للغاية عدم الاستمرار في مرافقتك كل يوم داخل وخارج الملعب”.

وزاد ميسي، الذي كان يعرف سابقا بسلوكه الوديع خارج الملعب، من انتقاداته لبرشلونة في العام الأخير.

ففي يناير كانون الثاني انتقد المدير الرياضي إيريك أبيدال، وفي أبريل نيسان استهدف رئيس النادي بارتوميو والإدارة بسبب تعاملها مع خفض الأجور، وفي يوليو تموز أدلى بتصريحات غاضبة في مقابلة بعد الهزيمة أمام أوساسونا، وانتقد بشدة أداء الفريق في الملعب.

ويبدأ برشلونة مشواره في الموسم الجديد بالدوري الإسباني على أرضه أمام فياريال بعد غد الأحد.

The post ميسي يواصل انتقاد إدارة برشلونة بسبب رحيل سواريز appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة