نادي الدوحة للرياضات البحرية يستكمل أنشطته للموسم الرياضي بـ 14 فعالية

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نادي الدوحة للرياضات البحرية يستكمل أنشطته للموسم الرياضي بـ 14 فعالية

الدوحة – قنا :

أعلن نادي الدوحة للرياضات البحرية استكمال أنشطته للموسم الرياضي 2020 بإقامة 14 فعالية على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة، والتي ستبدأ بمنافسات الجولة الرابعة من بطولة قطر للشراع التقليدي يوم السبت المقبل.
وقال النادي، في بيان له اليوم، إنه سيتم استكمال منافسات الموسم بإقامة 14 فعالية مختلفة بواقع ست فعاليات في شهر أكتوبر، وأربع فعاليات في شهر نوفمبر، ومثلها في شهر ديسمبر الذي سيشهد حفل ختام الموسم.
وأوضح أن أنشطته ستعود من جديد بداية من يوم السبت المقبل الموافق الثالث من أكتوبر بإقامة الجولة الرابعة من بطولة قطر للشراع التقليدي، تليها الجولة الرابعة من بطولة قطر للتجديف التقليدي يوم 10 من نفس الشهر، والجولة الرابعة من بطولة قطر للدراجات المائية والجولة الثالثة من سباق الدراجات للجونيور فئة واقف بالتزامن معا يوم 17 من الشهر ذاته، فيما تقام بطولتا الشراع الحديث، وقطر للصيد بالخيط يومي 23 و24 من أكتوبر.
وأضاف أن شهر نوفمبر سيشهد إقامة الجولة الأولى من بطولة قطر للدراجات المائية “الماراثون” يوم 14، ثم سباق الشراع الحديث يوم 20، تلي ذلك الجولة الخامسة من بطولة قطر للدراجات المائية يوم 28، وأخيرا مهرجان المحامل التقليدية والذي لم يتحدد موعده النهائي خلال شهر نوفمبر.
وأشار إلى أن شهر ديسمبر سيشهد مهرجان “قفال الموسم” بداية من يوم 12 ديسمبر، فضلا عن الفعاليات الرياضية البحرية الخاصة باليوم الوطني 18 ديسمبر، وهو نفس اليوم الذي سيشهد إقامة سباق الشراع الحديث، ثم تختتم منافسات الموسم من خلال بطولة الشراع الدولية للأندية والتي تقام على مدار أسبوع كامل بداية من يوم 27 ديسمبر وحتى الثاني من يناير 2021.
وعلى صعيد متصل، أنهى نادي الدوحة للرياضات البحرية تحضيراته الجادة والقوية تمهيداً لاستئناف أنشطة الموسم، والتي ستقام غالبيتها أمام موقع النادي بمنطقة الحي الثقافي /كتارا/، كما أعلن فتح باب التسجيل أمام الراغبين في المشاركة في أولى بطولات الموسم الجديد وهي (بطولة قطر للشراع التقليدي الجولة الرابعة) وذلك طوال أيام الأسبوع الجاري في مقر النادي وحتى الخميس المقبل.

The post نادي الدوحة للرياضات البحرية يستكمل أنشطته للموسم الرياضي بـ 14 فعالية appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة