نادي قطر يتوج بلقب دوري كرة الطاولة للرجال للموسم الرياضي 2020-2021

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نادي قطر يتوج بلقب دوري كرة الطاولة للرجال للموسم الرياضي 2020-2021

الدوحة – قنا:

توج الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي قطر بلقب بطولة دوري الرجال للعبة للموسم الرياضي 2020-2021، بعد فوزه مؤخرا بلقب بطولة كأس الاتحاد ليحرز ثاني ألقابه هذا الموسم.
وحسم نادي قطر اللقب في الجولة قبل الأخيرة للدوري، قبل أن يختتم المنافسات بالفوز على السد بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة لوسيل لينهي البطولة بدون أي خسارة.. مؤكدا جدارته بالتتويج وحصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي بعدما كان قد حققه الموسم الماضي 2019-2020.
وفي المباراة الثانية من الجولة الختامية للدوري، فاز نادي العربي على الريان بنتيجة (4-0).
وقام السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، بتتويج الفائزين، حيث حصل نادي قطر على المركز الأول، فيما حل نادي السد ثانيا، ونال العربي المركز الثالث، والريان جاء في المركز الرابع.
وتسلم سعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز آل ثاني نائب رئيس نادي قطر، وأعضاء لجنة كرة الطاولة بالنادي السيد خالد المولوي والسيد محمد المغيصيب كأس البطولة.
وأصر الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي قطر على تفوقه في السنوات الأخيرة بعد حصوله على لقب كأس سمو الأمير المفدى 3 سنوات متتالية، ووصوله كذلك لنهائي البطولة العربية 4 مرات على التوالي.. وفي حالة فوزه بلقب كأس سمو الأمير المفدى هذا الموسم سيحقق نادي قطر الثلاثية التاريخية.
وأكد السيد خليل المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة، النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، في تصريح له بهذه المناسبة، أن نادي قطر استحق التتويج باللقب بعد المستوى المميز الذي قدمه طوال البطولة حيث لم يخسر على الإطلاق في أي مباراة.. مشيرا إلى أن المستوى الفني لبطولة الدوري كان قويا للغاية، خاصة مع تغيير نظام البطولة هذا العام، وهو الأمر الذي ساهم في امتداد الصراع على اللقب حتى الجولة قبل الأخيرة.
وتمنى المهندي التوفيق لجميع الفرق خلال منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى، مؤكدا أن كل الفرق لديها الحظوظ في التتويج باللقب، منبها في الوقت نفسه إلى اتباع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا /كوفيد-19/ من أجل إنهاء الموسم الذي تسببت الجائحة في تأخيره.
بدوره، أعرب السيد خالد الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه بالحصول على لقب بطولة دوري الرجال للمرة الرابعة في تاريخ النادي.
وأكد الكواري أن التتويج باللقب له مذاق خاص حيث لم يخسر الفريق أي مباراة وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي لم يخسر خلالها الفريق محليا إطلاقا.
وشدد على أن فريقه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية بالحصول على لقب كأس سمو الأمير المفدى والذي يشهد الاحتفال باليوبيل الفضي بإقامة النسخة رقم 25 من البطولة.. مشيرا إلى أنه في حالة الفوز سيكون التتويج هو الرابع على التوالي لنادي قطر بلقب كأس سمو الأمير المفدى وهو الطموح الذي يسعى إليه فريقه.
وأشاد رئيس جهاز كرة الطاولة بالنادي بنجوم الفريق أحمد خليل المهندي ومحمد عبد الوهاب.. مبينا أن نادي قطر عموما منظومة متكاملة و”طموحنا دائما هو الألقاب ولن نتنازل أبدا عن الذهب والاستمرارية في حصد المزيد من البطولات”.

The post نادي قطر يتوج بلقب دوري كرة الطاولة للرجال للموسم الرياضي 2020-2021 appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة