ناصر الخليفي.. بطولة قطر كلاسيك للاسكواش أظهرت أعلى درجات النجاح في المستويين الفني والتنظيمي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ناصر الخليفي.. بطولة قطر كلاسيك للاسكواش أظهرت أعلى درجات النجاح في المستويين الفني والتنظيمي

الدوحة – قنا :

أعرب سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة عن سعادته للنجاح المتواصل الذي تحققه بطولة قطر كلاسيك الدولية 2020 والتي ينظمها الاتحاد القطري حاليا على ملاعب مجمع خليفة الدولي بمشاركة جميع المصنفين الاوائل والتي اقتربت من خط النهاية.
وقال الخليفي في تصريح له عقب حضوره منافسات الدور ربع النهائي التي أقيمت اليوم، إن البطولة أظهرت أعلى درجات النجاح في المستويين الفني والتنظيمي، وذلك برغم الظروف التي يمر بها العالم حاليا نتيجة جائحة كورونا ” الا انني كنت واثقا من اقامتها في موعدها وبكامل نجوم لعبة الاسكواش على مستوى العالم”.
واكد ان قطر دائما تكون على قدر أي تحد تخوضه، ووجود ابطال العالم والمصنفين الاوائل عالميا في مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش حاليا للمنافسة على لقب البطولة يعد أكبر دليل على هذا الامر، ويؤكد أيضا ثقة العالم الرياضي في قطر.
وحول قوة المنافسات والاداء المتميز من المصنفين قال رئيس الاتحاد القطري ” قطر كلاسيك في نسختها الحالية تشهد مستوى مميزا كعادتها كل عام وقد شاهدنا منافسات قوية للغاية وخروج المصنف الاول والسادس مما يعكس قوة المنافسة، ونحن سعداء بهذا الأداء القوي ونتمنى التوفيق للجميع” .
واكد ان اللجنة المنظمة تحرص بصورة كبيرة على توفير كافة العوامل التي تساهم في نجاح البطولة على جميع المستويات بالصورة التي تليق بمكانة قطر العالمية في تنظيم الاحداث الرياضية.
وأوضح الخليفي أن النجاح له أسبابه وأهم هذه الاسباب التعاون الوثيق الذي وجدناه من المسؤولين وخاصة اللجنة الاولمبية القطرية ووزارة الصحة ولجنة إدارة الأزمات.

The post ناصر الخليفي.. بطولة قطر كلاسيك للاسكواش أظهرت أعلى درجات النجاح في المستويين الفني والتنظيمي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة