ناقلات تفوز بجائزة “سيف الشرف” لإدارة الصحة والسلامة والبيئة

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

ناقلات تفوز بجائزة “سيف الشرف” لإدارة الصحة والسلامة والبيئة

الدوحة – قنا:

حازت شركة “ناقلات” على جائزة “سيف الشرف” من مجلس السلامة البريطاني للسنة الثالثة على التوالي، علما أن هذه الجائزة المرموقة تمنح للشركات والمؤسسات ذات الأداء المتميز في إدارة المخاطر المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة.
وقد حافظت شركة “ناقلات ” بالرغم من الظروف الصحية العالمية الحالية، على التزامها بأداء عملياتها التشغيلية وإدارة الصحة المهنية وفق أعلى المعايير العالمية المتعلقة بالسلامة والصحة والبيئة.
ولم تدخر شركة “ناقلات” خلال جائحة كورونا / كوفيد-19 / أي جهد للتحقق من توفير بيئة عمل آمنة لحماية موظفيها من خلال تطبيق المعايير الوقائية المختلفة للحد من انتشار الفيروس وتقليل المخاطر، وقد تم تحقيق هذا من خلال وضع أنظمة وإجراءات محكمة، تمكنت الشركة من خلالها من التعاطي بشكل فعال مع الأزمة والتأكد من سلامة سير العمليات التشغيلية مع الحفاظ على سلامة موظفيها.
وكانت شركة “ناقلات” واحدة من الشركات والمؤسسات العالمية التي حصلت على جائزة “سيف الشرف” لهذا العام، بعد أن حققت أعلى معايير إدارة الصحة والسلامة في بيئة العمل، كما اجتازت بنجاح تدقيقا شاملا من مجلس السلامة البريطاني على معايير إدارة الصحة والسلامة والبيئة.
يذكر أنه من أجل التنافس على جائزة “سيف الشرف”، يستوجب على الشركة تحقيق الحد الأقصى بالحصول على درجة “الخمس نجوم” في عملية التدقيق التي تمت من قبل لجنة مستقلة من الخبراء في الفترة من أغسطس 2019 وحتى نوفمبر 2020، حيث أفاد تقريرها بأن الشركة قد حققت بتفوق جميع المتطلبات في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة في جميع أنحاء الأعمال والمرافق.

The post ناقلات تفوز بجائزة “سيف الشرف” لإدارة الصحة والسلامة والبيئة appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة