نبيل أنور مدرب الشحانية: جاهزون لمواجهة الأهلي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نبيل أنور مدرب الشحانية: جاهزون لمواجهة الأهلي

الدوحة – الراية :

قال نبيل أنور مدرب فريق الشحانية: بعد فترة التوقف الطويلة انتظم الفريق في معسكر لمدة أسبوعين في أحد الفنادق المخصصة وفقاً للبروتوكول المُعتمد، والاستعدادات جيدة لاستكمال دوري نجوم QNB ولمباراة الأهلي ضمن الجولة الثامنة عشر.

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده بناديه استعداداً للمباراة أن الفريق وصل لمرحلة جيدة من التجهيز الفني والبدني وأتمنى أن يحالف التوفيق الفريق في المرحلة القادمة الصعبة للغاية خاصة بعد التوقف الطويل، وقال: إن شاء الله يكون الشحانية جاهز للبداية وللقاء الأهلي.

ووجه نبيل أنور الشكر والتقدير لمجلس إدارة ناديه لثقته في اسناد مهمة تدريب الفريق إليه، وقال: أسال الله التوفيق في هذه المهمة وأكون عن حسن ظنهم، وأنا لست غريب عن الفريق وأعمل معه منذ 3 مواسم، وأعرف كل اللاعبين وامكانياتهم من جميع النواحي.

واعتبر أن تدريب الشحانية مغامرة ومهمة صعبة، وقال: صحيح هي مغامرة لكن لابد للمدرب من خوضها، وأن يكون هناك تحدي بينه وبين نفسه، وإن شاء الله بتكاتف الجميع سوف نتخطى هذه المرحلة.

وعن رحيل المهاجمين التونسي أحمد عكايشي وعلي فريدون، قال مدرب الشحانية: خروجهما خسارة للفريق وكنا نتمنى استمرارهما وهما اللذان اختارا خوض تجربة جديدة وهو حق لهما ونتمنى لهما التوفيق والفريق لا يقف على لاعب ولدينا 24 لاعبا جاهزا وأثق أننا سننجح في تعويض غيابهما.

وردا على سؤال حول التوقف، قال نبيل أنور: لا شك أنها أطول فترة توقف تشهدها الكرة، ومن الطبيعي أن الفريق واللاعبين يحتاجون لوقت حتى يستعيدون التأقلم.

Alt

وتحدث سعد حسين لاعب الشحانية، وقال: استعدادانا للقاء الأهلي كان جيداً من خلال معسكر الإعداد الذي خضعنا له الفترة الماضية.

وأكد أن موقف فريقه صعب للغاية في المرحلة القادمة كون الشحانية في المركز الأخير بالجدول وتنتظره مواجهات صعبة ومع ذلك فإن هدفنا البقاء وعدم الهبوط للدرجة الثانية.

وحول صعوبة حظوط الشحانية، قال: لا يوجد مستحيل في كرة القدم وأعتدنا على هذه المواجهات والمنافسات وإن شاء الله نحقق هدفنا بالبقاء.

وعن اسناد المهمة إلى المدرب نبيل أنور قال: المدرب السابق مورسيا له أسلوب ونبيل أنور له أسلوب أيضاً، وقد تدربنا على خطة جديدة.

وقال: مبارياتنا مع الأهلي دائماً ما تكون مثيرة وقوية والكفة فيها متساوية فقد حققنا الانتصار على الأهلي، وأيضاً هو حقق الفوز علينا، ولذا أعتقد أنها ستكون مواجهة مثيرة.

The post نبيل أنور مدرب الشحانية: جاهزون لمواجهة الأهلي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة