نبيل أنور مدرب الشحانية: لا بديل أمامنا سوى الفوز على الخور

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نبيل أنور مدرب الشحانية: لا بديل أمامنا سوى الفوز على الخور

الدوحة – الراية :

قال نبيل أنور مدرب الشحانية ان استعدادات فريقه للقاء الخور كانت جيدة والجميع في قمة التركيز بعد غلق ملف الخسارة امام الريان الجولة الماضية.

وأكد في المؤتمر الصحفي استعدادا للمواجهة المرتقبة في الجولة الثانية والعشرين والاخيرة لدوري نجوم QNB ان الاستعدادات تتركز على مباراة الخور التي أصبحت مصيرية بالنسبة لنا.

وأضاف: الشحانية سيكون جاهزا للمواجهة ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين واتمنى ان يكون الشحانية في الموعد.. الخور فريق عنيد ومميز وظهر بشكل جيد بعد استئناف الدوري.

وعن عدم وجود بديل سوى الفوز امام الشحانية، قال: من المؤكد ان المباراة ستكون صعبة، لاسيما وأننا سنخوضها بفرصة الفوز فقط، على عكس الخور الذي يخوضها بفرصتي الفوز أو التعادل، ونحن هدفنا واحد وهو الفوز وسنقاتل خلال المباراة وسنعمل من البداية بقوة للظهور بشكل جيد.

وحول الطريقة التي سيخوض بها المباراة، قال: كل مباراة ولها ظروفها الخاصة، وقد درسنا الخور من جميع النواحي، ونعرف كل نقاط قوته وضعفه.

استطرد قائلا: الشحانية لن يغير أسلوبه امام الخور خاصة والفريق قدم مستويات طيبة في المباريات الاخيرة، ومن هنا اؤكد بانه سنخوض المباراة بطريقة مناسبة خلال ال 90 دقيقة والتي ستكون بها العديد من المتغيرات على مدار شوطي اللقاء.

 وتحدث سعود فرحان مهاجم الشحانية، وقال: الجميع على دراية بان مواجهة الخور مصيرية وليست سهلة على الاطلاق، ولذلك نحن جاهزون للقاء ونريد تنفيذ تعليمات المدير الفني للخروج بنتيجة الفوز.

وأكد ان الشحانية تطور وتغير بعد استئناف الدوري، وقال: قادرون على تحقيق الفوز على الخور، وكل عناصر الفريق على مستوى احترافي عالي، والجميع مر بمباريات قوية ومصيرية مثل تلك المواجهة.

وأضاف: لم نكن نتمنى ان نكون في تلك الوضعية الصعبة لكن قدر الله وما شاء فعل، والشحانية الان أصبح أفضل عقب فترة التوقف مع تولي المدرب نبيل أنور الذي جعل الفريق متماسكا. 

The post نبيل أنور مدرب الشحانية: لا بديل أمامنا سوى الفوز على الخور appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة