نتائج مميزة لمنتخبنا الوطني في اليوم الاول من مسابقة التشابك المظلي ضمن بطولة العالم للقفز بروسيا

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نتائج مميزة لمنتخبنا الوطني في اليوم الاول من مسابقة التشابك المظلي ضمن بطولة العالم للقفز بروسيا

موسكو ـ قنا:

حقق المنتخب القطري للقفز المظلي، التابع للجنة قطر للرياضات الجوية بالقوات الخاصة المشتركة، نتائج مميزة في اليوم الأول من مسابقات التشابك المظلي ضمن منافسات بطولة العالم للقفز المظلي التي تستضيفها روسيا بمنطقة /تاناي/ حتى الحادي والعشرين من أغسطس الجاري بمشاركة 30 دولة، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في فئة /الثنائي السكونشل/ والثالث في فئة /الرباعي روتيشن/ .
ففي فئة /الثنائي السكونشل/، قدم الفريق القطري /السكونشل A/ المكون من عبدالعزيز زبيدي وسلمان الشرشني وأحمد اليافعي، أداء قويا وتمكن بعد انتهاء أول جولتين للمنافسات من احتلال المركز الثاني برصيد 55 نقطة، وبفارق 8 نقاط فقط عن الفريق الفرنسي /السكونشل A/ الذي احتل المركز الأول برصيد 63 نقطة، فيما جاء الفريق الفرنسي /السكونشل B / في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.
وتقام منافسات مسابقة فئة /الثنائي السكونشل/ من ثماني جولات، حيث يتبقى تنفيذ 6 جولات لاحتساب النتيجة النهائية وتحديد المراكز الثلاثة الأولى.
وعلى صعيد منافسات التشابك المظلي لفئة /الرباعي روتيشن/ التي شهدت تنفيذ أول جولتين أيضا من أصل ثماني جولات مقررة، ظهر الفريق القطري بمستويات عالية ومميزة خلال المنافسات التي جاءت قوية لاحتلال الصدارة، وخاصة بين فرق قطر وبيلاروسيا وروسيا.
وتمكن الفريق القطري /الرباعي روتيشن/ المكون من علي حمد، عبدالله هاني، سعيد الكواري، حسن المالكي، وصالح الكواري، من احتلال المركز الثالث بعد انتهاء منافسات الجولتين الأولى والثانية بعدما جمع 36 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الفريق الروسي /الرباعي روتيشن A/ صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ونقطتين عن الفريق البيلاروسي /الرباعي روتيشن/ صاحب المركز الأول برصيد 38 نقطة.
وأكد السيد منصور الكربي قائد الفريق القطري للتشابك المظلي أن اليوم الأول من منافسات هذه المسابقة جاء قويا وتنافسيا بين جميع الفرق المشاركة، متوقعا أن تستمر المنافسات على نفس النهج في الأيام المقبلة خاصة في ظل قوة المنتخبات المشاركة والتي تمتلك تاريخا طويلا في منافسات القفز والتشابك المظلي.
وقال الكربي، في تصريح صحفي، إن الفريق القطري تم إعداده بصورة جيدة لخوض هذه المنافسات وذلك عبر معسكر تدريبي لمدة شهرين على فترتين في الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدا على قوة الفرق القطرية المشاركة في كافة المسابقات وقدرتها على المنافسة بشدة والوصول إلى منصات التتويج.
واعتبر أن المنافسة القوية التي يشهدها المونديال العالمي ستساهم بصورة كبيرة في رفع المستوى الفني للفرق المشاركة والمستوى الفني للبطولة بشكل عام، معتبرا أن هذا المونديال سيكون خير إعداد للمنتخب القطري قبل بطولة العالم العسكرية للقفز /السيزم/ والتي ستقام في قطر.

The post نتائج مميزة لمنتخبنا الوطني في اليوم الاول من مسابقة التشابك المظلي ضمن بطولة العالم للقفز بروسيا appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة