نوريتش متعطش لتحقيق انجاز استثنائي

QatarNewsNow 0 edu4 Qatar الوسوم:,

نوريتش متعطش لتحقيق انجاز استثنائي

لندن –  رويترز :

قال دانييل فاركه مدرب نوريتش سيتي إن فريقه تجاوز التوقعات في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لكنه لا يزال متعطشا للمزيد وسيحقق انجازا استثنائيا في حال وصوله إلى النهائي في ويمبلي.
وتغلب نوريتش على بيرنلي وتوتنهام هوتسبير في طريقه إلى دور الثمانية للبطولة حيث سيستضيف مانشستر يونايتد غدا السبت. ويعتقد فاركه أن فريقه قادر على مواصلة المشوار للنهاية.
وقال فالكه، الذي يتذيل فريقه ترتيب الدوري الممتاز، للصحفيين في مؤتمر صحفي افتراضي اليوم الجمعة “إن بلوغ دور الثمانية انجاز كبير. لكن نحن متعطشون ونريد مواصلة المشوار.
“نريد تحقيق شيء ساحر. فعلنا ذلك عندما توجنا بلقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي والآن لدينا فرصة لتكرار الانجاز بالبقاء في الدوري والفوز بكأس الاتحاد. سيكون انجازا استثنائيا باللعب في استاد ويمبلي”.
وخسر نوريتش مباراتيه أمام يونايتد في الدوري هذا الموسم واعترف فاركه (43 عاما) بأن فريقه سيواجه مهمة صعبة أمام فريق المدرب أولي جونار سولشار.
وأضاف “لم نعان أمام أي فريق اخر مثلما حدث أمام يونايتد. كانوا جيدين للغاية أمامنا على أرضنا، وفي أولد ترافورد لم تكن أفضل مبارياتنا. لم يكن لنا أي فرصة في المباراتين لذلك نحن نحتاج لتقديم أداء استثنائيا”.
ويقبع نوريتش في ذيل ترتيب الدوري الممتاز متأخرا بفارق ست نقاط عن منطقة الأمان لكن فاركه يعتقد أن الفوز على فريق سولشار يمكن أن يساعد الفريق في معركة البقاء بالدوري.
وقال “الثقة دائما تلعب دورا كبيرا في كرة القدم. ليس الأمر وكأننا يمكن أن نكبس على زر للفوز على أفضل الأندية. النتيجة والأداء الجيد غدا قد يكون مفيدا في الدوري”.

The post نوريتش متعطش لتحقيق انجاز استثنائي appeared first on جريدة الراية.

الكاتب edu4 Qatar

edu4 Qatar

مواضيع متعلقة

التعليقات مغلقة